ليلى عز العرب: هذا سر نجاح مسلسل "قوت القلوب" بالرغم من الأحداثوزارة الزراعة تستجيب لاستغاثات أصحاب خيول نزلة السمان ..فيديومفأجاة جديدة عن فيروس كورونا.. الكلام يتسبب في العدوى به.. فيديوسأعتبر الدوري ملغى.. طالع تصريحات مرتضى منصور ضد اللجنة الخماسيةاتحاد جدة يتجه لفسخ عقد مهاجمه بسبب كسر حظر التجوالآس: كورونا يؤجل خطة ريال مدريد لخطف مبابي إلى 2021النصر السعودي يفتح ملفات التجديد مع فيتوريا وثنائي الفريقعميد طب طنطا: قنوات على يوتيوب لكل أقسام الكلية تضم جميع المحاضرات الإكلينيكيةحملات نظافة مكثفة وتفريغ الحاويات من القمامة فى إسنا أثناء الحظر .. صورصور..“لو تقدر تساعد ساعد".. شباب زفتى بالغربية يدشنون حملة لخدمة الطوارئ الليلية"بنت الخير" شجرة الدوم العتيقة مهددة بالانقراض فى الوادى الجديدأضرار اشعة الشمس على أصحاب البشرة الداكنةلو جاله تسمم من الكلور.. اعرفى ازاى تنقذى طفلك بسرعةطلاب أولى ثانوى يؤدون "اليوم" امتحان الأحياء ضمن الاختبارات التجريبية3 عقوبات بقانون "قمع التدليس" تتصدى لجرائم غش السلع والمسلزمات الطبيةانتهاء اليوم الثالث عشر لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساءأكبر بدر عملاق فى 2020 يزين سماء مصر اليومعلماء يحولون بنية الغلاف البروتينى لفيروس كورونا إلى مقطوعة موسيقيةشاهد.. شوارع برشلونة الإسبانية شبه خالية بسبب إجراءات الحجر الصحىالمؤشر نيكي يرتفع 1.63% في بداية التعامل بطوكيو

نقيب المهندسين: إشراف قضائي كامل على الانتخابات.. والإقبال أفضل من الماضي

   -  

أعرب المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين العام، عن سعادته بإقبال المهندسون على لجان الإقتراع، مشيرا إلى أن الإقبال على انتخابات التجديد النصفي لهذا العام أفضل بكثير من الإقبال على انتخابات ٢٠١٨.

وأوضح أن العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي، مضيفا أن كل الأمور في نصابها الصحيح منذ الساعات الأولى لانتخابات التجديد النصفي للنقابة.

وأكد ضاحي في تصريحات صحفية له على هامش اليوم الانتخابي، أن الإنتخابات تقبع تحت إشراف قضائي كامل، موضحا ان المهندسين واعيين ويعلمون جيدا الدور الواقع على عاتقهم.

ورحب ضاحي بجميع المرشحين، متوقعا زيادة عدد المهندسين في الفترة المسائية، وأوضح أنه في حال زيادة الإقبال فسيتم تمديد فترة التصويت.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة