استغلوا ظروف البلاد.. تفاصيل التحقيقات مع عاملين في مصنع مطهرات مغشوشةخلال 24 ساعة.. ضبط 1358 مخالفة مرورية متنوعةإحباط تهريب كميات من الأقمشة المستخدمة في تصنيع الكمامات عبر ميناء القاهرة الجويبينها 190 مخالفة إغلاق محال.. الداخلية تضبط 553 قضية تموينية في 24 ساعةسقوط عصابة الشرطة المزيفة بمصر القديمة«المصرية للاتصالات»: لا جديد في موقفنا بـ«صفقة فودافون»«ماركا»: صراع سعودي قطري على خدمات النمر الكولومبيفريدة عثمان: أشكر الرئيس..وسأتبرع لـ«تحيا مصر» لإن هذا واجبيهاني أبوريدة: عدم وجودي باتحاد الكرة يصعب من ترشحي على المستوى الدولي«لينجارد» ليس لديه نية للرحيل عن مانشستر يونايتدحفيد عمر الشريف "تخصص" إثارة للجدل على السوشيال ميديا بصوره الجريئةصور.. داليا مصطفى تشبه نفسها بفاتن حمامةبعد مشاركتهما فى مسلسل سكر زيادة.. ماذا قالت نادية الجندى عن نبيلة عبيد ؟يسرا تحكى كيف واجهت شبح الإصابة بالسرطان قبل 20 عاما وتبكى بعد الحديث عن أمها ..فيديورفع حالة الطوارئ فى مسلسل ريهام حجاج "لما كنا صغيرين"وفاة شيخ الموزعين الموسيقار إبراهيم الراديو عن عمر 65 عاما"Troy: Fall Of A City" مسلسل من 8 حلقات على غرار Troy يسليك فى البيترويترز: إعمار دبي تعلق مشروعات بناء بسبب فيروس كورونابتروفاك تخفض الإنفاق بمجموع 300 مليون دولار في عامي 2020 و2021تراجع أسعار الدواجن والبيض قبل رمضان.. وتوقعات بمزيد من الانخفاض

نقيب المهندسين: مد فترة التصويت للانتخابات ساعة في هذه الحالة

   -  

قال المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين ، إن الإقبال هذا العام أكبر بكثير عن انتخابات التجديد النصفي في عام 2018، مؤكدًا أنه سيتم مد فترة التصويت ساعة في حالة وجود إقبال متزايد اخر اليوم .

وأضاف نقيب المهندسين، إنه سوف يتم إعلان نتيجة الانتخابات اليوم بعد الانتهاء من فرز الأصوات وتجميعها على مستوى الجمهورية.

وتابع :"إن الذين يخوضون الانتخابات اليوم هم عقول مصر، فكل واحد منهم يستطيع أن يختار من يمثله في النقابة، متوقعًا أن يزيد الإقبال خلال الساعات المقبلة من جموع المهندسين" .

ويتنافس 762 مهندسا على مستوى 25 نقابة فرعية على منصب عضو مجلس نقابة فرعية للفوز بـ 175 مقعدا. 

فيما يتنافس 431 مهندسا على نصف مقاعد شعب النقابة العامة السبع للفوز بـ 43 مقعدا، ففى شعبة الكهرباء يتنافس 74 منافسا فوق السن و31 تحت السن ، فيما يتنافس 56 منافسا فوق السن و34 تحت السن فى الشعبة الميكانيكية، أما فى الشعبة المدنية فيتنافس 58 فوق السن و31 تحت السن ، فيما بلغ عدد المتنافسين فوق السن فى شعبة العمارة 51 منافسا و21 تحت السنة، أما شعبة الغزل والنسيج فيتنافس 19 منافسا فوق السن  و6 تحت السن، كما يتنافس 17 منافسا فوق السن و 9 تحت السن فى الشعبة الكيميائية والنووية ، وأخيرا بلغ عدد المتنافسين فوق السن فى شعبة التعدين والبترول والفلزات 14 منافسا فوق السن و10 تحت السن.

ويتنافس 99 مرشحا على نصف مقاعد النقابة الفرعية بالقاهرة بواقع 27 منافسا من شعبة كهرباء و23 من شعبة ميكانيكا و16 من الشعبة المدنية و13 من شعبة العمارة و20 منافسا فى كل من شعبة الغزل والنسيج والشعبة الكيميائية والنووية وشعبة التعدين والبترول والفلزات.

من المقرر أن يمتد فتح باب الاقتراع حتى السابعة مساء اليوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة