نائب رئيس الشعبة: 25% تراجعا في أسعار الخضروات في سوق الجملة الأسبوع الجاريبنك القاهرة يكشف عن إصابة أحد موظفيه بكورونا ويتخذ إجراءات وقائيةماذا تفعل إذا كنت لا ترغب في تأجيل أقساط القروض وبطاقات الائتمان؟التعاون الدولي تبحث مع مؤسسات التنمية تداعيات انتشار فيروس كورونامصرفيون: 4 أهداف لقرار المركزي بتعديل شروط مبادرة الـ100 مليار جنيهمليونية إلكترونية عالمية لوزارة الثقافة على اليوتيوبأخبار الرياضة| إعلان أولى صفقات الأهلي.. مفاجأة في عقد وليد سليمان.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد حجازيرغم الإغراءات.. الزمالك يرفض رحيل لاعبه في الصيفقطاع الناشئين بالأهلي يتابع تدريبات اللاعبين المصابين بفرق القطاعاتصدى البلد يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحيأول فريق إنجليزي .. مانشستر سيتي يعلن تكفله بدفع رواتب موظفيه كاملة رغم أزمة كوروناشريف عثمان: توقف النشاط الرياضي فرصة قوية للاستعداد للبطولات المقبلةنجوم كرة القدم يتفاعلون مع الموسم الرابع من مسلسل LA CASA DE PAPELهل الأهلي من يصنع النجوم .. تعرف على تاريخ وأرقام أحمد فتحي قبل الانتقال لـ الأحمرلفتة إنسانية من أندية وادي دجلة تجاه أطفال الشوارع والعمالة اليوميةأسطورة ليفربول: محمد صلاح مثل القطة.. وهجوم الفريق لا يعتمد على أهدافهأفلام تسجيلية وحفلات موسيقية مجانا من مكتبة الإسكندرية عبر يوتيوب.. تعرف عليهامحمد ثروت: نجلي سبب عودتي للساحة الفنيةالمركز القومي لثقافة الطفل يطلق أغنية "أوعى كورونا" بلغة الإشارة | فيديوزحام شديد أمام مقرات صرف المعاشات فى العريش اليوم.. صور

مدرب الأهلي: لا نفكر في الثأر من صن داونز.. استعددنا جيدا للقاء

   -  
الأهلي - صن داونز - الجماهير
قال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي إن فريقه لا يفكر في الثأر من ماميلودي صن داونز بسبب نتيجة الموسم الماضي، مشددا على أن فريقه استعد بشكل جيد ودرس منافسه جيدا.

وصرح قمصان للصحفيين قائلا: "استعدينا للمباراة جيدا مثل أي مباراة وهي من 180 دقيقة، شوط هنا في القاهرة، وآخر هناك في جنوب إفريقيا".

وأضاف "لدينا عدة غيابات مؤثرة في الفريق لكننا لدينا الثقة الكاملة في مجموعة اللاعبين المتواجدين".

وواصل "صن داونز فريق مميز للغاية ويمتلك مدربا مميزا ومجموعة كبيرة من اللاعبين واستعدينا لهم جيدا ودرسناهم جيدا".

وأكمل "الناحية المعنوية مهمة جدا، وتحدثنا مع اللاعبين فيها وضرورة نسيان ما حدث في الموسم الماضي ولا يوجد ما يسمى بالثأر".

واسترسل "الأهلي الأكبر في إفريقيا ويمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين".

وأتم "أتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق نتيجة إيجابية ونتأهل لنصف النهائي".

الأهلي يواجه صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

وكان الأهلي قد ودع دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي بعد الخسارة ذهابا من صن داونز بنتيجة 5-0 في الأكبر في تاريخ القلعة الحمراء في البطولات الإفريقية، قبل أن يفوز الأهلي في الإياب 1-0 ويودع البطولة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة