بورصة وول ستريت تقفز وسط علامات مشجعة بشأن فيروس كوروناخروج مسلسل هيفاء وهبي من موسم رمضان 2020رامي جمال يروج لـ مفاجأة جديدة.. تفاصيلدي بنت مسكينة وأنا وقفت معاها.. حمادة هلال يثير الجدل بسبب سماح كوبايةرامي جمال يحرج محمد رمضان بسبب مسلسل البرنس.. شاهدبوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد مي نور الشريف.. شاهدمحمد منير يطالب جمهوره بالالتزام بقرارات الحكومة في مواجهة كوروناأخبار الفن | الموت يفجع الفنان معتز التوني.. وكنزي عمرو دياب وشقيقتها تشعلان السوشيال ميديا بوصلة رقصبعد توجيهات الرئيس السيسي.. إزالة 3022 تعديًا على أملاك الدولةحقوقية تطالب بالتوعية فى دور الرعاية من فيروس كورونامكاتب أبو العينين تشارك فى تنظيم صرف المعاشات بالجيزة .. صوربسبب كورونا.. تأجيل انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان لـ 7 مايو المقبلالأنبا إرميا ناعيا الأرشيدياكون موريس رزق: لم يعوقه شيء عن عمل الخيرأكثر من 100 حالة وفاة بسبب كورونا في مصر.. بدايتها سائح ألماني وتستمر بالمصريينبالأغاني والتورتة.. رجال الشرطة يحتفلون بعيد ميلاد نجل الشهيد أحمد عبدالمقصود.. شاهداهم الاخبار: كورونا يدمر العالم.. انهيار أمريكا وتركيا.. وقرارات جديدة فى مصرسيشكل خطرًا على صحة المشاركين.. للمرة الأولى منذ ٣٠ عاما إلغاء أسبوع المياه العالمي في السويدجمارك الطرود البريدية تحبط 9 محاولات تهريب لمواد مخدرة.. صورناصر ماهر : طريقة لعبى لا تشبه عبد الله السعيدنادى طنطا : عقود اللاعبين سارية ولا مساس بمستحقاتهم

5 لاعبين من الدرجة الثانية مع منتخب الشباب في كأس العرب.. "مبابي وشبيه هادي خشبة"

   -  
منتخب الشباب
يتواجد 5 لاعبين من دوري الدرجة الثانية رفقة منتخب مصر للشباب مواليد 2001 الذي ينافس حاليا في كأس العرب، النجوم الخمس يشاركون بصفة شبه مستمرة مع المنتخب وأنديتهم في الدوري.

اللاعبون الخمسة هم محمود صابر هداف النجوم برصيد 6 أهداف ومحمود جهاد زميله في الفريق، ونادي حسن مجاهد لاعب الأولمبي وحازم هاني لاعب المنصورة وحسام حسن لاعب غزل المحلة.

اتجه لسؤال مدربي اللاعبين الخمسة عن إمكانياتهم وما يمكنهم تقديمه لمنتخب مصر مواليد 2001.

وتحدث سعد فاروق المدير الفني السابق للنجوم قائلا: "قمت بتدريب محمود صابر لكن محمود جهاد كان مصابا ثم ذهب لمعسكر المنتخب".

وواصل "صابر لاعب مميز فنيا وعلى المستوى الشخصي قادر على الاستجابة والتعامل مع مدربه، يجيد اللعب في كل المراكز الهجومية ومميز في تسديد الركلات الثابتة".

واسترسل "يشبه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لسرعته ومهارته العالية".

وأردف "أحد أندية الدوري الممتاز عرضت 10 ملايين جنيها لكن النجوم رفض لأن هناك ناديا أوروبيا يتابعه".

واتجه للحديث مع ياسر عبد الواحد مدرب المنصورة الذي قال: "سعيد لمشاركة حازم هاني مع المنتخب، قمت بتصعيده للفريق الأول ثم أصبح أساسيا معي".

وواصل "كان يلعب كمدافع ثم أشركته كمحور ارتكاز، يذكرني بهادي خشبة لاعب الأهلي".

وأردف "من العناصر التي أعتمد عليها في المنافسة ولديه عروض كثيرة من أندية الدوري الممتاز".

وتحدث حسام عزو المشرف العام على الكرة بنادي غزل المحلة قائلا: "حسام حسن لاعب مميز يشارك كجناح، تم تصعيده الموسم الماضي مع صابر عيد، ثم استمر مع سمير كمونة ثم خالد عيد، وتلقى العديد من العروض في الموسم الماضي".

واتجه بعد ذلك للحديث مع محمد كيتا مدرب الأولمبي عن نادي حسن مجاهد.

وصرح كيتا: "تم تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي وشارك بصفة مستمرة منذ بداية الموسم الحالي، إنه من العناصر التي لا غنى عنها في خط الهجوم".

منتخب مصر للشباب فاز بنتيجة 1-0 على العراق في ربع نهائي كأس العرب التي تستضيفها السعودية.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة