العناق والمصافحة سلوكيات مهددة بالانقراض.. كيف أثر كورنا على المجتمع البشرى؟أسباب الاصابة بـ جرثومة المعدةإيقاف أخذ قراءة عدادات الغاز من داخل المنازل (رابط تسجيل)شقيقة الطبيب الراحل اللواح: ابنته أصيبت بكورونا وانتقلت لمستشفى العزلمصر توجه رسالة لشعوب العالم بإضاءة الهرم الأكبر: «احمي نفسك وخليك في البيت»وزير النقل: السيسي أكد أن أمن المواطن أهم من المالرسالة من وزيرة الهجرة إلى الطلاب المصريين في أوكرانيا: احذروا المضللينمصارع مصري يعلن شفائه من كورونا (تفاصيل كاملة)بنك في مصر يعلن تفاصيل إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا«ولو كانت للدعاء».. دار الإفتاء: المسيرات الجماعية في زمن الوباء حرامالجيش الليبي يسقط إسقاط طائرة تركية مسيرة أقلعت من مطار معيتيقةترامب يعد إيطاليا بإرسال معدات وقائية بقيمة مئة مليون دولارترامب يُقر: نمر بمرحلة صعبة بسبب تفشي كوروناتسجيل أول حالة وفاة في موريتانيا جراء الإصابة بكورونانائب أوروبي: على جونسون طلب مد فترة "بريكست" لتفادي تأثير كوروناالصحة العالمية: تفشي كورونا في أوروبا ربما يقترب من الذروةكوريا الشمالية توجه انتقادا لاذعا لبومبيو لتشجعيه الدول على مواصلة العقوبات ضدها"سنهزم الفيروس وأيام حاسمة".. ترامب يبشر بنهاية كورونا في أمريكانيويورك تحول مستشفياتها إلى مواقع للعناية المركزة لعلاج مصابي كورونا"لن يحتاجوا لغرف عناية".. "فورمولا وان" تطور جهازًا لمواجهة تفشي كورونا (صور)

يارا تحيي حفلا غنائيا في الشارقة.. 27 مارس المقبل

-  
يارا

تستعد الفنانة يارا، لإحياء حفل غنائي كبير على مسرح المجاز بالشارقة، وذلك يوم الخميس الموافق 27 مارس المقبل.

روجت يارا، لحفلها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" حيث نشرت بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة :" انتظروني في مسرح المجاز بالشارقة، نغني ونستمتع سوا في حفل رائع على مسرح المجاز بالشارقة یوم 27 مارس 2020.. محمسة شوفكم .... #ھلابالمجاز".

يذكر أن أبرز أعمال يارا، الفنية كل من أغنية "ما بعرف"، و"بيت حبيبي"، و"توصي في"، و"خدني معك"، و"معذبني الهوى"، و"صدفة"، وغيرها من الاغاني المتنوعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة