8 ملايين دولار.. حصيلة حفل إلتون جون الخيرى على الإنترنت لمكافحة كوروناإيميليا كلارك تدعو جمهورها للتبرع لضحايا كورونا بطريقة مبتكرة.. فيديوفى عيد ميلادها.. 5 أعمال جمعت إيمى سمير غانم بزوجها حسن الردادبرلمان روسيا يوافق على فرض عقوبات مالية على من ينشر أكبارا كاذبة عن كوروناوزارة الصحة السودانية: تسجيل سابع حالة إصابة بفيروس كوروناتونس تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعه وتحذيرات من انتشار سريع للفيروسخبير: مصر اتخذت خطوات استباقية لتقليل تأثير كورونا على الاقتصادالأرصاد تحذر من التقلبات الجوية.. وتؤكد: رائحة الفل بسبب حركة الهواء.. فيديواجتماع طارئ لوزراء مالية مجموعة العشرين اليوم عبر الفيديوالفلبين تسجل 10 وفيات جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 538 حالة إصابة500 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى روسيا خلال 24 ساعةالسهام: 24.5% زيادة بالمنتجات البترولية المنقولة بأسطول الشركة في 2019البورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاء بعد يومين من الهبوط الحادأسعار الدولار مقابل الجنيه مع بداية تعاملات الثلاثاء 31-3-2020غدًا.. بدء صرف معاشات شهر أبريل بنظامها الجديدالرقابة المالية: دعوة حملة سندات التوريق للنظر بمد فترة الإصدار 6 أشهرارتفاع البوري وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم"إتش سي" تتوقع تثبيت المركزي أسعار الفائدة يوم الخميس المقبل8 ملايين دولار.. حصيلة حفل "إلتون جون" الخيري على الإنترنت لمكافحة كوروناتوم هانكس وزوجته يعودان إلى لوس أنجلوس بعد 20 يوما من الحجر الصحي

اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه

-  
أحمد فلوكس

أعلن الفنان أحمد فلوكس، عن مرضه من خلال نشر صورة له يظهر من خلالها واضعا المحاليل في أحد المستشفيات الخاصة؛ وذلك من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام".

علق فلوكس، على الصورة قائلًا: "تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".

يذكر أن  أحمد فلوكس شارك صورة لزميلته منى فاروق عبر صفحته بموقع انستجرام، وكتب لها رسالة خاصة.

وعلق فلوكس قائلا: الأخت والزميلة العزيزة منى فاروق.. كلنا خطاء ولكنه ستر الله، ولعل ما حدث لكى علامة حب من الله.. لأن الله إن لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطئك لكى تعودى إلى رحاب الله.. وإيمانًا منى بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده.. فأحب أن أبشرك بأن دورك فى المسلسل الإذاعى #طلقنى شكرا # فى انتظارك وفى كل أعمالى الشخصية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة