"هايد بارك للتنمية" تدعم مستشفيات الحميات و الحجر الصحي بـ ١٠ أجهزة تنفس اصطناعي لمواجهة "كورونا" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخيربالخرائط.. أهم مواقع الذهب بالصحراء الشرقية ضمن المزايدة العالميةنجيب ساويرس: من يريد الشراء فى البورصة ينتظر أسبوع أخرنيابة المنيا تقرر حبس المتهمين بقتل صديقهما 4 أيام على ذمة التحقيقتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يوما احتياطياالنائب العام يأمر بإخلاء سبيل فتاتين لاتهامهما بمخالفة حظر التجوالسيدة تصر على الطلاق.. وتؤكد: "جوزى خلانى أولع فى نفسى"‎منظمة المرأة العربية تطلق حملة إعلامية حول النساء وكوروناحملة نظافة وتطهير لشوارع وميادين جنوب الجيزة بالتعاون بين المحافظة والنائب محمد أبو العينينعنابر عزل كاملة وأجهزة طبية متطورة.. مؤسسة أبو العينين تدعم مستشفى سوهاج بـ 30 تكييفا.. وتتكفل بـ 100 ألف أسرة فقيرةبعد هدايا السيسي.. الأطباء: في انتظار لائحة الصرف لتحديد قيمة المكافأةرئيس الطائفة الإنجيلية يبعث برسالة طمأنة ويصلي من أجل نجاة العالم من فيروس كورونااخرسي.. تعليق ناري من شمس الكويتية: لن أكون نعجة في قطيع المسترجلاتمطربة مصرية شهيرة تعلن إصابتها بـ فيروس كورونا.. تفاصيلحفل تامر عاشور يقترب من مليون ونصف مشاهدة ويتصدر التريندترشيح عمر جابر لحل أزمة الجبهة اليمني في الزمالكطارق يحيي للحضري: الزمالك صاحب فضل عليكأوناجم يؤدي برنامج تأهيل مكثف في منزله .. وكارتيرون يتابعسوبر كورة.. بعد اقتراب رحيل شريف إكرامى.. ماذا قدم حراس الأهلى بعيدا عن الجزيرة؟الإسماعيلي يستغل فترة التوقف في تطوير الملاعب قبل عودة الدوري

حقيقة استقالة اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني

   -  
عمرو الجنايني

كشف الإعلامي إسلام صادق٬ حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول استقالة عمرو الجنايني من رئاسة اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

وقال صادق فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "TEN": "ما تردد عن استقالة الجنايني غير صحيح على الإطلاق وتواصلت معه وأكد لى عدم صحة الخبر نهائيا".

وأضاف: "الجنايني يتواجد فى شرم الشيخ من أجل أداء عمله حيث يترأس أحد البنوك الكبيرة وهو مستمر فى عمله على رأس اللجنة الخماسية للجبلاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة