رخيصة ومريحة وتحميك من العدوى.. اعرف مميزات الكمامه القماشديلى ميل : بعد موافقة FDA..إطلاق التجربة الثانية للقاح فيروس كورونا بالولايات المتحدةلأنهم مهمين .. نصائح للدليفرى والسواقين والعمال عشان نحميهم من كورونا57% من قراء اليوم السابع يتوقعون عدم قدرة البحث على تعويض امتحانات المدارسحصيلة الوفيات بفيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 74 ألف حالةقرار حكومى باعتبار جامعتى الملك سلمان الدولية والجلالة من المشروعات القوميةالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل بعض أحكام لائحة قانون "ذوى الإعاقة"لكل المتضررين اقتصاديا.. قرارات الرئيس للتخفيف من أثار كورونا.. إنفوجرافارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا فى إسرائيل إلى 60 حالةالعيادات الخارجية لمعهد الأورام تبدأ اليوم استقبال الحالات الطارئةطلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان الأحياء على المنصة دون مشكلات تقنيةفيديو.. بعد كورونا.. أنفلونزا الخنازير تثير المخاوف مجددانشر الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفينطلاب التربية الموسيقية بجامعة حلوان يعزفون سيمفونية جماعية "أون لاين"وزير النقل يتابع آخر مستجدات مشروع إعادة تأهيل ورفع كفاءة خط سكة حديد "قنا/ سفاجا /أبو طرطور"وزير التنمية المحلية يتلقى تقريرا حول جهود حل شكاوى المواطنين بشأن فيروس "كورونا"هل يمكن الاعتماد على حاسة شم الكلاب لتحديد المصابين بكورونا؟.. فيديوالصحة التونسية: تسجيل 22 حالة إصابة جديدة بالفيروس وإجمالى الإصابات 596إيران: لم نصل لمرحلة السيطرة على كورونا وقد يستمر الوضع حتى مايو المقبلروسيا تسجل 200 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 1154

منتخب الشباب يفوز على العراق بهدف ويتأهل للدور قبل النهائي لكأس العرب

   -  
منتخب مصر للشباب مواليد 2001

فاز منتخب مصر للشباب مواليد 2001 على نظيره العراق ى 1 / 0 ليتأهل إلى الدور قبل النهائي ل بطولة كأس العرب التي تستضيفها السعودية، بهدف أحرزه محمود عبد المحسن في الدقيقة 77 من أحداث المباراة.
انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر مواليد 2001 مع العراق بالتعادل السلبي 0 / 0 في دور الـ8 لكأس العرب المقامة بالسعودية، وظهر الفراعنة بقيادة ربيع ياسين المدير الفني بمستوى مميز في الشوط الأول عن طريق الاعتماد على أكثر من جملة بين اللاعبين وصلوا بها لمرمى المنتخب العراق ي لكن دون ترجمة لأهداف في الوقت الذى اعتمد فيه المنتخب العراق ي على التكتل الدفاعي في ظل الهجوم الضاغط من لاعبي منتخب مصر.
وكان منتخب مصر للشباب مواليد تأهل كأول مجموعته برصيد 7 نقاط بعد الفوز على منتخب الجزائر 4/1 فى المباراة الأولى والتعادل مع السعودية 2/2 فى المباراة الثانية والفوز فى المباراة الثالثة على فلسطين 4/2 .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة