سيف زاهر يقود مبادرة صلح بين أبو ريدة وشوبيرمدير مستشفى الأحرار التعليمى بالشرقية: تعقيم المستشفي مرتين يوميا لموجهة كوروناتعليق الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة شمال سيناء بسبب كوروناحارب كورونا وقوى مناعتك بـ 5 نصائح أهمها النوم الجيدالمرور تحدد عدة خطوات لتفادى مخاطر الشبورة المائية على الطرقاليوم.. شاهدوا البدر العملاق بالسماءانخفاض في درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس اليومفيديو.. الملعب الرئيسى لمونديال روسيا يشارك بطريقة فنية فى التوعية بكورونافي عيد ميلاد جاكي شان .. تعرف على حقيقة إصابته بـ فيروس كورونارامي جمال يقترب من 21 مليون مشاهدة لـ«سقف».. فيديوفي ذكرى وفاة ناهد شريف .. قصة رحيلها المأساوية وغدر زوجها بهاحياتي مش تمام لـ رامي صبري تتجاوز الـ 7 ملايين مشاهدةأول تعاون مع محمد رمضان.. شارع أيامي لـ حسن شاكوش تحصد 4.3 مليون مشاهدةبتوحشيني لـ فضل شاكر تحصد 1.3 مليون مشاهدةالحكم إبراهيم نور الدين يخضع للتحقيق اليوم بسبب شكوى جهاد جريشةتعرف على مدربى الزمالك آخر 10 مواسم.. فيريرا وكارتيرون الأنجح بثنائية لكل منهمافايلر يطلب معلومات عن الوداد المغربي قبل مواجهته في دوري الأبطالبعد إعلان أول إصابة بالفيروس.. إجراء جديد من جامعة الأزهر بشأن "كورونا"برلماني يدعو مجلس النواب للتبرع بنصف مليار جنيهنصائح جديدة من الصحة العالمية عن "كورونا": الخيار الأفضل.. وتجنبوا هذه الأطعمة فورًا

كيكانا لاعب صن داونز: الأهلي أكبر فرق إفريقيا ومواجهته لن تكون سهلة

   -  
كيكانا لاعب فريق صن داونز

أكد هلو موفو كيكانا لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن المواجهة التي ستجمع فريقه بالأهلي المصري، بعد غد السبت، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لن تكون سهلة، لكن فريقه سيلعب من أجل الفوز.


وقال كيكانا في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، إن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة فهو فريق دائما يلعب من أجل تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن الأهلي أكبر فرق إفريقيا.
وتابع: "نحترم الأهلي كثيرا، ونحن نعلم أننا سنواجه فريقا قويا يمتلك دوافع كبيرة لتحقيق الفوز لرغبته في التأهل للدور نصف النهائي وتعويض خسارة الموسم الماضي".
ويلتقي الفريقان بعد غد السبت في العاصمة المصرية القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بعد ذلك بأسبوع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة