نظام يابانى للعناية بالجلد ومش دايما مفيد.. كل ما تريدين معرفته عن صيام البشرةإزالة تعديات على مساحة 5161 متر من أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاجالتطبيقيين: بدء صرف المعاشات 20 أبريل وفق جداول تنظيمية لمنع الزحامالرى: جارى الانتهاء من أعمال تطهير المجارى المائية بأطوال 55 ألف كيلو متركورونا يحاصر القطط والكلاب في الفلبين«أبوالغيط»: الوباء يهدد الأسرى الفلسطينيين«كورونا» يتراجع ببطء فى أوروبا.. وأمريكا تنتظر أصعب أسبوعالاحتلال يستهدف المزارعين ومراكب الصيادين فى غزة.. والفصائل تحذّر: إما الملاجئ أو فك الحصار«آبل» تبدأ إنتاج أقنعة واقية«جوتيريش» يطلق دعوة عالمية لحماية النساء خلال العزل المنزلىالهنود يتحدون «ظلام كورونا» بالمصابيح والشموعترامب يهدد بفرض رسوم ضخمة على واردات النفط إن تراجعت أسعارهكورونا يجبر الجيش التركى على وقف تحركاته فى سوريا.. وواشنطن ترسل معدات عسكرية إلى «الحسكة»الحكومة اليمنية تُفشل هجومًا للحوثيين غرب البلاد والجماعة تتسبب فى مقتل 34 سجينة فى تعزطفلة برفقة خالها وطبيب.. قصة أول 3 حالات تتعافى من كورونا في حجر صحي قها المركزيغلق 12 محلا تجاريا وملعب كرة قدم بكفر الدوار لمخالفتهم قرارات الحكومةحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالأقصرأمن الغربية يعيد حلاقا مشتبه في إصابته بكورونا عقب هروبه من حميات كفر الزيات.. صوربعد 8 أيام من الحجر الصحي.. خروج أسرة كاملة من مستشفى العزل بأسوان بعد تعافيهم من كورونالم تستكمل عامها الرابع.. قصة مانولا أصغر طفلة تهزم كورونا في مصر.. خرجت من الحجر وتركت أسرتها بين جدرانه

مدرب صن داونز: الأهلي يتفوق على الريال وبرشلونة.. والخماسية لن تتكرر

   -  
بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز

قال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن مواجهة فريقه أمام مضيفه الأهلي المصري بعد غد السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية.
وقال موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :"نواجه فريقا كبيرًا وهو نادي القرن في أفريقيا، والنتيجة التي فزنا عليه فيها بخماسية نظيفة الموسم الماضي ستصعب من المواجهة".
وأضاف:"نواجه فريق الأهلي في الوقت الخطأ، الفريق الأحمر فاز على جميع فرق الدوري المحلي، ونجح في تسجيل أكثر من 40 هدفا، وتلقت شباكه 3 أهداف فقط".
وأوضح:" ريال مدريد و برشلونة لا يملكان مثل هذه الأرقام، نحترم الأهلي ولكننا جئنا من أجل الصعود".
وتابع:"مباراة الخماسية لن تمثل أي ضغط علينا، هي حصلت في الماضي، ولن تحدث مرة أخرى، المباراة لن تكون سهلة رغم أننا نقدم مستويات جيدة". وكان صن داونز ، الذي توج باللقب عام 2016 على حساب نادي الزمالك، قد أطاح ب الأهلي من دور الثمانية لنسخة البطولة الماضية، بعدما تغلب عليه 5 / صفر ذهابا في جنوب إفريقيا، قبل أن يخسر أمام الفريق المصري صفر / 1 في لقاء الإياب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة