أخبار الفن.. اغتصاب مطربة لمدة 10 سنوات.. ظهور مفاجئ لـ خطيبة هيثم أحمد زكي .. سيلينا جوميز تتبرع مجددا بسبب كوروناديانا حداد عن كورونا.. أصبح أكبر همنا الحصول على الأوكسجينفي ذكرى وفاة ناهد شريف.. تعرف على عدد أزواجهاشاهد.. أحدث ظهور لـ إنجي خطاب في الحجر الصحيياسمينا تكشف عن مفاجأة بشأن جائزة Arabs Got Talentفي عيد ميلاد ناهد شريف.. تعرف على سبب وفاتها ووصيتهاعلي الحجار يحيي حفلا غنائيا أون لاين.. الجمعةعاصى الحلانى ينصح متابعيه بهذا الأمر .. تفاصيلالألوان النيون تعود بقوة هذا الربيعبسبب إجراءات الدولة في مواجهة كورونا.. هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتروزيرة الهجرة: مصريون بالولايات المتحدة يقومون بحصر الطلاب المتضررين لتوفير سكن لهمشعراوى: 1747 شكوى تلقتها مبادرة صوتك مسموع حتى الآنالأهلي يُطالب الجبلاية بتكاليف علاج حمدي فتحيتوقيع "بكار" للأهلى يُبعده عن حسابات الزمالك فى الموسم الجديدمحمد شريف يستطلع رأي متابعيه على انستجرام في نيولوك جديدتعرف على رأي ناصر ماهر في رغبة سموحة لشرائه من الأهلييوميات لاعب فى الحجر المنزلى.. على زهران: بسلى وقتى بالمسسلات واللعب مع جميلةملعب خماسى يحل أزمة تدريبات أحمد حجازى بعد توقف النشاط الرياضىكورونا في آخر 24 ساعة| دولة جديدة تعلن "السيطرة".. وقرارات بمصر.. وتحذير من "الصحة العالمية"وزير النقل يتابع مشروع إعادة تأهيل خط سكة حديد "قنا/ سفاجا /أبو طرطور"

نائب المنطقة الشمالية بالقاهرة: حريصون على مواكبة خطة الدولة للتحول الرقمي

   -  
الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة

كتب- محمد نصار:

أكد الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أهمية مواكبة خطة الدولة للتحول الرقمي الذي يهدف إلى بناء جهاز إداري قادر على مواكبة آليات العمل الحديثة بمصر.

جاء ذلك خلال تفقد نائب المحافظ للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لأحياء شبرا وروض الفرج والساحل والشرابية، اليوم الخميس، لمتابعة أعمال التدريب الذي يتم لموظفي المركز على التقنيات الجديدة التي سيتم تطبيقها من خلال منظومة تقديم الخدمات الجماهيرية الجديدة للمواطنين بأحياء المنطقة الشمالية.

وأشاد نائب المحافظ، بالجهود المبذولة والتقدم الملحوظ في مستوى العاملين بالمركز والقائمين عليه، والجهود المبذولة من أجل التدريب على برنامج وكالة "GIZ" الألمانية لتذليل العقبات بمراكز تقديم الخدمات الجماهيرية للمواطنين بمصر بصفة عامة والمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بأحياء المنطقة الشمالية بصفة خاصة.

كما تابع نائب المحافظ، مع مصطفى عبيه، رئيس حي الشرابية، والمهندس طارق عبدالوهاب، مدير منطقة الإسكان بالحي، والأجهزة المعاونة، استئناف أعمال الإزالة للمساكن العشوائية بحكر السكاكيني بالحي.

وأكد فوزي، أن هذه الجهود تأتي في إطار خطة الدولة لتحسين مستوى معيشة المواطنين من ساكني المناطق العشوائية وتطوير تلك المناطق وإعادة تخطيطها عمرانيًا بما يتناسب مع المكانة التاريخية والحضارية التي تمثلها مدينة القاهرة العاصمة وفي إطار توجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بتكثيف الجهود المبذولة من أجل تطوير العشوائيات والقضاء على البؤر العشوائية بالعاصمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة