4400 إصابة بفيروس كورونا في الهندكورونا حول العالم: مليون و345 ألف إصابة و75 ألف وفاةإيران تجري مشاورات مع دول أخرى لتبادل السجناء بسبب كوروناارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" في السودان إلى 14 حالةدبي تمدد إغلاق الأنشطة التجارية حتى 18 أبريلس وج .. هل دفن السلطان الظاهر برقوق فى مدرسته بشارع المعز؟وزير الري يبحث التوسع في تقنية الاستشعار عن بُعد لإدارة الموارد المائيةنظام يابانى للعناية بالجلد ومش دايما مفيد.. كل ما تريدين معرفته عن صيام البشرةإزالة تعديات على مساحة 5161 متر من أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاجالتطبيقيين: بدء صرف المعاشات 20 أبريل وفق جداول تنظيمية لمنع الزحامالرى: جارى الانتهاء من أعمال تطهير المجارى المائية بأطوال 55 ألف كيلو متركورونا يحاصر القطط والكلاب في الفلبين«أبوالغيط»: الوباء يهدد الأسرى الفلسطينيين«كورونا» يتراجع ببطء فى أوروبا.. وأمريكا تنتظر أصعب أسبوعالاحتلال يستهدف المزارعين ومراكب الصيادين فى غزة.. والفصائل تحذّر: إما الملاجئ أو فك الحصار«آبل» تبدأ إنتاج أقنعة واقية«جوتيريش» يطلق دعوة عالمية لحماية النساء خلال العزل المنزلىالهنود يتحدون «ظلام كورونا» بالمصابيح والشموعترامب يهدد بفرض رسوم ضخمة على واردات النفط إن تراجعت أسعارهكورونا يجبر الجيش التركى على وقف تحركاته فى سوريا.. وواشنطن ترسل معدات عسكرية إلى «الحسكة»

إيطاليا: لا نية لغلق الحدود بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا

   -  
احد المواطنون يرتدي كمامة خوفا من الاصابة بفيروس ك

روما - (أ ش أ):

قال نائب وزير الصحة الإيطالي بييرباولو سيليري إن بلاده لا تخطط لغلق حدودها في الوقت الذي تعمل فيه لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ونفى المسؤول الإيطالي، حسبما ذكرت شبكة (سي.إن.إن.) الأمريكية اليوم الخميس، وجود أي سببٍ حتى الآن لإغلاق الحدود "لأن المنطقتين (المنتشر بهما الفيروس) محصورتان بشكل جيد ونعلم تحديداً منطقتي التفشي الرئيسيتين وأن جميع الأفراد الذين اكتشفناهم في أنحاء إيطاليا، القليلين للغاية، ينحدرون" من هناك.

ودعا سيليري إلى السيطرة على حالة الشك والقلق المبالغ فيهما بسبب المرض، قائلاً إنها سوف تنتشر "أكثر من الفيروس، وكان لدينا مشكلة مع ذلك خلال الأسابيع القليلة الماضية". وأضاف "ينبغي علينا تعليم الناس ماهية كورونا، وانتقاله، وأن نساعدهم على تفهّم الموقف بصورة أفضل".

وكانت تقارير أفادت بوصول عدد مصابي كورونا في إيطايا إلى حوالي 400 شخص، حيث تحتل لومبارديا المركز الأول فى عدد الإصابات بحوالي 258.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة