كورونا في آخر 24 ساعة| دولة جديدة تعلن "السيطرة".. وقرارات بمصر.. وتحذير من "الصحة العالمية"وزير النقل يتابع مشروع إعادة تأهيل خط سكة حديد "قنا/ سفاجا /أبو طرطور"كل دولة وليها تخصص.. تعرف على وظائف العمالة الأجنبية لـ10 جنسيات فى مصرإحالة صاحب محل للمحاكمة ضبط بحوزته 285 ريسيفر لفك شفرات القنوات بعين شمستعرف على محتويات الحاسب الآلى الخاص بالمتهم رقم 38 بـ"أنصار بيت المقدس"طلاب جامعة حلوان يعزفون سيمفونية جماعية أون لاين تحت شعار "خليك فى البيت"رئيس الوزراء يصدر قرار بضم وكيل هيئة الرقابة الإدارية للجنة القومية لاسترداد الأموالالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليومإحباط محاولة تهريب 1636 طربة حشيش بميناء ببورسعيد4400 إصابة بفيروس كورونا في الهندكورونا حول العالم: مليون و345 ألف إصابة و75 ألف وفاةإيران تجري مشاورات مع دول أخرى لتبادل السجناء بسبب كوروناارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" في السودان إلى 14 حالةدبي تمدد إغلاق الأنشطة التجارية حتى 18 أبريلس وج .. هل دفن السلطان الظاهر برقوق فى مدرسته بشارع المعز؟وزير الري يبحث التوسع في تقنية الاستشعار عن بُعد لإدارة الموارد المائيةنظام يابانى للعناية بالجلد ومش دايما مفيد.. كل ما تريدين معرفته عن صيام البشرةإزالة تعديات على مساحة 5161 متر من أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاجالتطبيقيين: بدء صرف المعاشات 20 أبريل وفق جداول تنظيمية لمنع الزحامالرى: جارى الانتهاء من أعمال تطهير المجارى المائية بأطوال 55 ألف كيلو متر

لافروف يبحث مع عضو بحركة فتح تعميق الحوار حول قضايا المنطقة

   -  
سيرجي لافروف

موسكو - (أ ش أ):

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، العلاقات الروسية الفلسطينية، وسبل تعميق الحوار السياسي حول قضايا الشرق الأوسط.

وذكرت الخارجية الروسية - في بيان، أوردته قناة (روسيا اليوم)، اليوم الخميس، أن الجانبين ركزا على تعميق الحوار السياسي حول مشاكل الشرق الأوسط الملحة.

وأشار البيان، إلى أن "الجانب الروسي أكد مجددا تمسكه بمبدأ الدولتين"، مشددا على عدم وجود أي بديل عن المفاوضات المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين تحت رعاية اللجنة الرباعية الدولية.

وأضاف بيان الخارجية الروسية، أنه تم التأكيد على أهمية الاستعادة السريعة للوحدة الوطنية الفلسطينية، استنادا للبرنامج السياسي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة