أحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديوحصلت لي معجزة.. خالد النبوي يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة ومساندة زوجته.. فيديومحسن عادل عن قرارات الرئيس: المرحلة الثانية من الدعم الاقتصادي.. فيديوتخصيص مبنى منفصل وغرفة عناية داخل مستشفى الحميات بالأقصر للكشف على مرضى الكورونا|صوركواليس عودة إيهاب جلال لـ المقاصة.. وكيف تعامل مع اللاعبين.. فيديوالحضري يرد بسخرية على هجوم زكي عبد الفتاح.. شاهدعبد الرحمن مجدي: جددت عقدي على بياض مع الإسماعيلي لمدة 5 سنواتتهور من نجم وست هام ضد زوجته يستحق الطرد.. شاهدتشميع 3 مصانع وضبط 9 حالات بناء مخالف خلال حظر التجوال ببنى سويفصحة البحر الأحمر : عقمنا 221 منشآه سياحية بالمحافظةاستقالة مجلس إدارة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

الأهلي يفتح مرانه غدًا لوسائل الإعلام

   -  
جانب من مران الأهلى استعداداً لمواجهة بيراميدز - صورة أرشيفية

يفتح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، أول 15 دقيقة من المران الرئيسي للفريق أمام وسائل الإعلام، غدًا الجمعة، تنفيذا للوائح الاتحاد الأفريقي «كاف»، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي مرانه الرئيسي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب ربع نهائي دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها السادسة مساء بعد غد السبت، على استاد القاهرة.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي المنظمة لبطولة دوري الأبطال على السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من التدريبات الرئيسية للفرق قبل المباريات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة