محافظ أسوان يتفقد توسعات محطة "جبل شيشة" ويدشن معدات لشركة المياه بقيمة 20 مليون جنيهتضامن مطروح تكشف عن عدد الأُسر التي ترعى الأيتام في المحافظةمحافظ أسيوط: انتظام صرف معاشات أبريل واتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار "كورونا"| صورتعاون بين "الصحة" و"الشباب والرياضة" في شمال سيناء للحد من انتشار "كورونا"تأجيل مقابلة المتقدمين لمنصب رئاسة جامعة طنطامحافظ الفيوم يشهد تسليم أجهزة ومستلزمات طبية لعدد من المستشفيات | صورتوزيع 32 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا في كفرالشيخ | صورمحافظ قنا: تسليم 46 وحدة إسكان اجتماعي بمنطقة "هوّ" في نجع حمادي| صورانعدام الرؤية على بعد مترين.. إغلاق 3 مواني في البحر الأحمرهكذا تمضي عائشة بن أحمد وقتها في العزل المنزلى ؟ضحك ولعب.. كواليس تصوير الموسم الرابع لمسلسل La Casa De Papel.. صوربمشى فى الشوارع وخايف من رذاذ أقرب شفايف..صلاح عبد الله يلقي قصيدة من ألحانهخسائر هائلة لصناعة السينما فى العالم وشركات هوليوود تجمد مشاريعها السينمائيةنانسى عجرم تحتفل بعيد "أحد الشعانين " وسط عائلتها وأطفالها.. صورليزو ترسل الطعام لـ أطباء مستشفى بوسطن تقديرا لمجهوداتهممخرج مسلسل Mr. Robot يكشف حقيقة تقديم رامى مالك جزءا خامسا منهابعدوا عن رياح الخماسين.. طبيبة تحذر: استنشاق الأتربة يهدد الجهاز التنفسي ..فيديوتعرف على مبادرة صوتك مسموع التي تقوم بها وزارة التنمية المحلية.. فيديوشاهد| الأوقاف تمنع إقامة موائد إفطار جماعية هذا العام بسبب كورونا.. "فيديو"هيئة الإسعاف: مستعدون لمواجهة جائحة فيروس كورونا ب 2922 سيارة.. فيديو

«تذكرتي»: تذاكر مباراة الزمالك والترجي التونسي على وشك النفاد

   -  
الزمالك يتوج بكأس السوبر الأفريقي بعد تغلبه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف - صورة أرشيفية

أعلن موقع «تذكرتي» المسؤول عن بيع تذاكر مباراة الزمالك والترجي التونسي، والأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتهما على استاد القاهرة عن نفاد التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي، وأن تذاكر مباراة الزمالك على وشك النفاد.

وبحسب البيان المنشور على الصفحة الرسمية للموقع، تؤكد شركة تذكرتي على أن موقعها يعمل حاليا بشكل طبيعي، ولا يوجد أي عائق في عملية حجز التذاكر من قبل الجماهير، في الوقت الذي تم تسليم تذاكر مباراة الزمالك لـ15 الف مشجع حتى اللحظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة