بعد فك تعويذة جلب الحبيب.. أستاذ آثار يشرح طرق السحر الأبيض والأسود الفرعونيةهل يعد المفتى وارثًا لرسول الله؟.. كتاب لـ "الفتوى والإفتاء" يجيبمصطفى الشيمى: أقضى العزلة فى اللعب وأحارب الخوف بـ"الأدب"طائرات تشجع العاملين بالمستشفيات.. بترسم عبارات دعم فى سماء هوليوود.. فيديو11 نصيحة لتحفيز ابنك على المذاكرة خلال العزل المنزلى.. "وفرى الهدوء دون عزلة"«اللوفر» يتصدر قائمة المتاحف الأكثر شعبيةقائمة بأسعار ومواصفات أكثر 5 سيارات SUV مبيعًا في فبراير 2020مدير أمن أسوان يطمئن على مصابي حادث انقلاب سيارة الأمن المركزيسفير مصر بالكويت يبحث مع نائب وزير الخارجية التعاون لمواجهة تداعيات كوروناوزير السياحة يشرف على عملية تعقيم مناطق الجذب السياحى.. فيديو وصورالحكمة تعقد لقاءً طبياً عبر الإنترنت للتوعية حول التعامل مع مرض السكر في رمضانعاشقة اليوجا.. نرمين هربت من الضغوط بالرياضة فى الشارعباحث من إسبانيا لـ"إكسترا نيوز": التزام المواطنين بالحجر خفّض الإصابات بكوروناإنفو جراف.. لو مفيش حرارة.. إزاى تعرف إنك مصاب بفيروس كوروناوزير الأوقاف ينهى خدمة عامل مسجد في المنوفية سمح بصلاة الظهر داخلهجولة مفاجئة لوزير النقل في المترو لمتابعة تكدس الركاب والتعقيمأين يهرب الأثرياء من كورونا؟ تحت الأرض يكمن السر.. فيديوالعنانى يوجه رسالة للعالم: مصر مستعدة لاستقبال السائحين فور انتهاء الأزمة..فيديوشاهد.. رسالة قوية من وليد سليمان بعد أزمة عقدهصحيفة جزائرية: الأهلي عرض 7 ملايين دولار لضم بونجاح

الاجتماع الفني لربع نهائي دوري الأبطال: الزمالك والترجي التونسي بالزي الأساسي

   -  
الزمالك والترجي - صورة أرشيفية

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك مع ضيفه الترجي التونسي، المقرر غقامتها في السادسة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة، في ذهاب دور الـ8 «ربع النهائي» لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن ارتداء الزمالك زيه الأساسي.

ويخوض الزمالك المباراة مرتديا الزي الأبيض وحارس المرمى بالزي الأخضر، فيا يرتدي الترجي زيه الأحمر والأصفر ويرتدي حارسه الزي الأخضر.

حضر الاجتماع أحمد زاهر المدير الإداري، ونبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة ممثلين عن نادي الزمالك.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة