غريب في بلاد غريبة - محمد اليماني.. أذّن في مالطا"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةفي الجول يكشف - هل دخل بيراميدز في مفاوضات مع حجازي.. وموقف الأهلياقتراح بتخفيض رواتب لاعبي الممتاز 30 % وتوزيعها على الدرجات الأدنىاتحاد ألعاب القوى يغلق أبوابه حتى 10 أبريلنظام غذائي خاص للاعبي الأهلي خلال توقف الدوريأبو جبل يعود للقاهرة الأسبوع المقبل عقب إجازة قصيرة في أسيوطكريم أبو غالى يدعم مبادرة اليوم السابع بتوريد مكرونة ريجينا لمستشفيات العزل شهراوزير الاتصالات: انتظام المرحلة الثانية لصرف المعاشات على مستوى الجمهورية"نيوميكس" للملابس تستجيب لمبادرة اليوم السابع وتدعم الجيش الأبيض بخصم 25%تقرير خاص: هواوى تعلن عن تعاونها الاستراتيجى مع البنك التجارى الدولى “CIB”الكويت تؤيد دعوة السعودية لإجراء محادثات حول تخفيض إنتاج النفطفيديو.. كثافات مرورية بطريق النصر فى اتجاه المطارحبس متهم ببيع كحول مجهول المصدر على فيس بوك بالقطامية 4 أيامالقضاء الإداري يؤجل فصل الطائفة الإنجيلية عن الأسقفية لـ 6 يونيوالتحريات : لا شبهة جنائية فى حريق فيلا بالشيخ زايدالتحريات والمعاينة تكشفان ملابسات العثور على جثة مسن بالعمرانيةإخلاء سبيل 8 أشخاص اخترقوا حظر التجول بقليوبإحالة 3 مسجلين خطر للجنح بتهمة تكوين عصابة لسرقة المساكن فى الأميرية

اتحاد الصناعات المصرية يشارك في مؤتمر "الصناعة قاطرة التنمية المستدامة 2020" بالعاشر من رمضان

-  
مؤتمر الصناعة قاطرة التنمية المستدامة 2020 بالعاشر من رمضان

شارك اتحاد الصناعات المصرية أمس في فاعليات مؤتمر الصناعة قاطرة التنمية المستدامة 2020 بمدينة العاشر من رمضان برعاية وزاره التجارة والصناعة وبمشاركة كل من جمعية مستثمري العاشر من رمضان وفرع الاتحاد بالعاشر وأكاديمية "سيفا" لتأهيل العمالة الفنية والذي عقد بمقر جمعية مستثمري العاشر من رمضان.
وهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء من خلال متخصصين على دور الصناعة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة بمصر 2020 وأهمية تطبيق معايير الجودة في القطاعات الصناعية المختلفة لتحقيق فاعلية الأداء وتقديم مبادرة التدريب المهني "الماكينة محتاجة عامل شاطر" لتوفير وتأهيل العمالة المدربة عن طريق برامج فنية وديبلومات متخصصة في الصناعات المختلفة وتقديم مبادرة "اسأل مجرب" لتقديم الاستشارات في المجال الصناعي والتكنولوجي، ومبادرة "الحلول التكنولوجية الذكية".
كما تم توقيع بروتوكول تعاون ما بين الجهات الثلاث مثلها محمد عزت حجازي مدير اتحاد الصناعات العاشر من رمضان وسمير عارف رئيس جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان ونهى محمد شهاب رئيسة مجلس إدارة أكاديمية "سيفا" لتدريب وتأهيل العمالة الفنية والتي تعمل على تطوير المهارات والمعرفة الفنية للفنيين والعمال المصريين من خلال تقديم أكثر من 400 دورة تدريبية في جميع القطاعات الصناعية.
وأشاد حجازي بهذا التعاون البناء ما بين الاتحاد وجمعية مستثمري العاشر من رمضان وأكاديمية "سيفا" وأكد أن تعاون جميع الأطراف المعنية بالصناعة المصرية وتكاتف المجهودات وتوحيد الرؤى هي السبيل الوحيد للنهوض ليس فقط بالقطاع الصناعي وإنما على نفس القدر من الأهمية النهوض بمستوى العاملين والفنيين به، الأمر الذي سينعكس حتما على تطور القطاع وتحسين المستوى الفني والمعيشي للعمال لترتفع معها جودة وتنافسية المنتج المصري لتعود الصناعة المصرية وتتبوأ مكانتها إقليميا وعالميا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة