اضبط مخالفة.. زحام بمكتب بريد نوبار فى شبرا الخيمة رغم التحذيرات.. صورصور.. تطهير وتعقيم ملاعب كلية التربية الرياضية بنات بالإسكندريةمحافظ الفيوم يتفقد جاهزية المستشفى العام للتعامل مع حالات الاشتباه بكوروناضبط كميات البسكويت مغشوشة بمصنع ببنهاجهاز مدينة الصالحية الجديدة: تعقيم قسم الشرطة ونقطة الإسعاف لمواجهة كوروناتطهير مدينة منوف للوقاية من أخطار فيروس كورونا بالمنوفية.. صورصور.. تطهير شوارع العلمين الجديدة لمواجهة انتشار فيروس كورونااضبط مخالفة.. ازدحام بسنترال بهتيم بالقليوبية رغم التحذيراتإخلاء سبيل 23 شخصا اخترقوا حظر التجول فى طوخإزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرةدورات تدريبية من «جوجل» لتعلم المهارات الرقمية مجانا | صور«المنشآت السياحية» تعفي أعضاءها من نسبة 50% من اشتراكاتها بسبب «كورونا»المعهد المصرفي المصري يطلق منصات جديدة للتعلم الإلكتروني.. تعرف عليهاطبيب بجامعة هارفارد :انتقال فيروس كورونا بالنفس وأثناء الكلام.. فيديوصحفى بهولندا لـ إكسترا نيوز: الحكومة تراهن على الشعب والعلاج هو الالتزامأول تعليق من محمود سعد بعد تصريحات الشلولو.. اعرف قال إيه "فيديو"تغطية الوجه ضرورية.. كيف يمكن صناعة الكمامات في المنزل؟الأوقاف تبحث تعليق الملتقيات الفكرية الجماهيرية بشهر رمضان لمنع انتشار كوروناصور.. رئيس الوزراء: سنتعامل بحسم مع البناء العشوائى.. وإحالة المخالفات للنيابة العسكريةوزير المالية: معدلات النمو لمصر خلال أزمة "كورونا" الأعلى في المنطقة

شاهد.. نجم الزمالك السابق: مواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا مختلفة

   -  

أكد أحمد مجدي لاعب الزمالك الأسبق، أن الترجي التونسي سيواجه الزمالك بطريقة لعب مختلفة، عن المواجهة التي جمعتهم في السوبر الأفريقي.

ويستعد الزمالك غدًا الجمعة لمواجهة الترجي التونسي على ستاد القاهرة في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال

أفريقيا.

وقال مجدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من وجهه نظري الترجي هيلاعب الزمالك بطريق مختلفة وهيسيب الاستحواذ للزمالك ويلعب زون ويستني أخطاء بداية الهجمة وتدوير الكرة

للزمالك".

وواصل "لازم اللاعيبة والجهاز ميقعوش أبدًا في المصيدة دي عشان معندناش دقة في خروج الكرة والصبر علي الكرة نحاول نلعب علي الكرة التانية وحذاري الكور الثابتة".

يذكر أن الزمالك كان تفوق على الترجي التونسي في السوبر الأفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهم في الـ 14 من فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة