ابعدوا عن رياح الخماسين.. طبيبة تحذر: استنشاق الأتربة يهدد الجهاز التنفسي ..فيديوتعرف على مبادرة صوتك مسموع التي تقوم بها وزارة التنمية المحلية.. فيديوشاهد| الأوقاف تمنع إقامة موائد إفطار جماعية هذا العام بسبب كورونا.. "فيديو"هيئة الإسعاف: مستعدون لمواجهة جائحة فيروس كورونا ب 2922 سيارة.. فيديوبعد أن قضت على أحلامه .. شاب إسبانى حارب كورونا بهذه الحيلة |شاهدشطة يوجه رسالة عبر مصراوي للاعبي الأهلي بشأن أزمة كوروناموسكو تبحث إعادة مواطني الصين العالقين في الأراضي الروسية إلى بلدهمإثيوبيا تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونانائب رئيس مجلس السيادة بالسودان: نمر بمنعطف وضائقة اقتصاديةتراجع حذر فى معدل انتشار فيروس كورونا فى المانياالجيش اليمني يتقدم في مديرية الحزم بالجوفتراجع حذر فى معدل انتشار كورونا فى المانياطالبان تتهم أمريكا وحلفاءها بانتهاك اتفاق الدوحةمختبر إسرائيلي يعلن تطوير "اختبار روائح" للكشف عن كوروناالأردن يدين حادثة الطعن في فرنساالخميس المقبل.. "أوبك+" تبحث تقليص معروض النفط لإنهاء حرب الأسعاركارفور: الشراء "أون لاين" تضاعف 6 مرات وإجراءات لمواكبة هذه الزيادةأسعار الدولار في 11 بنكا بنهاية تعاملات اليوم الأحد 5-4-2020رغم تراجع أسعارها.. مبيعات فوانيس رمضان "شبه منعدمة" بسبب "كورونا"بالصور.. انتظام المرحلة الثانية لصرف معاشات شهر أبريل بمكاتب البريد

محافظ المنيا يتفقد المشروع القومي لإسكان الشباب ويستمع لمطالب المواطنين

   -  

تفقد اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، اليوم المشروع القومي لإسكان الشباب، فى 15عمارة، بمدينة المنيا الجديدة، والذي يضم 480 وحدة سكنية ورافق المحافظ خلال جولته الوليد محمد نور مدير إدارة الإسكان بديوان عام المحافظة، حيث استمع المحافظ إلى شرح مفصل حول المشروع والذي يضم 5 عمارات بمشروع "تبارك" بواقع 48 وحدة بالعمارة، 10 عمارات بمشروع "أوركيد" بواقع 24 وحدة بالعمارة.

ووجه المحافظ خلال جولته باستكمال أعمال التشطيبات النهائية للوحدات المخصصة للمحافظة بالمشروع، وعددها 13 وحدة سكنية، تمهيداً لتسليمها للجهات الإدارية والحكومية وإعادة طرح باقي الوحدات.

كما تفقد المحافظ المساحة المتبقية من المشروع والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 6 آلاف مترا، موجهاً بدراسة إمكانية استغلال تلك المساحة لإقامة عمارات سكنية ضمن المشروع أو إنشاء منطقة خدمية وتوسيع المساحات الخضراء حول العمارات السكنية القائمة.

واستمع المحافظ خلال جولته إلى شكاوى المواطنين من قاطني الوحدات السكنية، والتي جاء في مقدمتها توصيل أعمال الغاز الطبيعي للعمارات بالإسكان الاجتماعي، حيث وجه المحافظ بالتوجه إلى بنك التنمية الصناعية والذي وقعت معه المحافظة فبراير الجاري بروتوكول تعاون لتمويل توصيل المرافق لمواطني المحافظة بتكلفة بسيطة وبطرق سداد ميسرة وبالتقسيط على مدد زمنية طويلة.

أكد المحافظ أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بتنمية المدن الجديدة وتحسين ورفع كفاءة البنية الأساسية لها وتوفير كافة الخدمات لقاطنيها من الأهالي والمواطنين مما يسهم في تقليل حدة الازدحام والكثافة السكانية والتكدس بالحضر ويدفع المواطنين إلى الانتقال للاماكن الجديدة لاعمارها.

كما وجه المحافظ بالإسراع في تنفيذ المشروعات الجاري العمل بها وفقاً للجدول الزمني المحدد لها من اجل تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين واعلاءاً للمصلحة العامة ، مشدداً على ضرورة تلبية احتياجات أهالي مدينة المنيا الجديدة وإيجاد آليات لحل المشاكل التي تواجههم.

وعلى هامش الجولة، تفقد المحافظ استراحة كبار الزوار على كورنيش النيل، التابعة للمحافظة، لبحث إمكانية تطويرها واستغلالها بما يحقق المصلحة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة