في عيد ميلاد إيمان السيد .. قصة حريق شقتها وموقفها مع أخيهاتامر حسنى يقدم رسالة شكر لـ مستشفى الصداقة بأسوان"الجرى نص الجدعنة".. تريزيجيه وطارق حامد وكهربا يرفعون شعار "أتقدم"الأهلي يحذر لاعبيه من زيادة الوزن في توقف النشاط الكرويمواد البناء: تراجع الطلب على الأسمنت وسعر المصنع يبدأ من 640 جنيها للطنمصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة أسفل منزله بعين شمساليوم .. نظر محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"قطر تستورد أجهزة لتشخيص فيروس كورونا من كوريا الجنوبيةمؤرخ أمريكى يستعرض «أقوى» 5 كتب تحلل تأثير الأوبئة والطواعين فى العالم"جونز هوبكينز": 1150 وفاة جديدة في الولايات المتحدة آخر 24 ساعةبمبادرة من سيف زاهر.. هاني أبو ريدة وأحمد شوبير ينهيان الخلافاتخليك فى البيت .. شاهد محاضرة حول التخطيط لمستقبلك عبر الإنترنتانسى "سودوكو" وألعاب الذكاء.. طريقة مبتكرة غير متوقعة لتنشيط الذاكرة؟نصائح لخسارة 4 كيلو فى أسبوع.. عشان ما تتفاجئش بـ"فورمة العزل"ليلة النصف من شعبان.. ذكرى تحويل القبلة ومناسبة لغفران الذنوبكهرباء شمال القاهرة: تطبيق شعاع لتسجيل القراءات حل مشاكل "الكومبوندات""مديحة" تطلب الخُلع: "خلص فلوسه على بنت الجيران"باسم مرسي: أعشق مواجهة الأهليفيديو ترويجى جديد لـ Free Guy بعد تأجيل طرحه لـ نهاية 2020 بسبب كوروناوفاء عامر عن الراحل فاروق الفيشاوي: كان حظه قليل في كل حاجة.. فيديو

مطاردة مثيرة بين دبابة روسية ومدرعة تركية في إدلب السورية.. فيديو

   -  
مطاردة مثيرة بين دبابة روسية مدرعة تركية في إدلب السورية

عرضت فضائية "يورونيوز" فيديو مفصلا لمطاردة مثيرة بين دبابة روسية مدرعة تركية في إدلب السورية.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان ونشطاء في المعارضة اليوم، الخميس، إنهم استطاعوا استعادة السيطرة على بلدة سراقب في محافظة إدلب شمالًا بعد أيام من إعلان قوات النظام طرد الفصائل المعارضة منها.

وتكتسب سراقب أهميتها الاستراتيجية لمرورها بالطريق الرابط بين العاصمة دمشق ومدينة حلب.

وطبقًا للمرصد، قُتل ما لا يقل عن 85 شخصًا من الطرفين منذ أمس، الأربعاء، خلال المعارك المتأججة في المنطقة بين قوات الأسد المدعومة روسيًا والفصائل المعارضة التي تساندها تركيا بالعتاد والقوات.

وأضاف المرصد أن القوات النظامية بدأت هجومًا معاكسًا اليوم في محاولة لاستعادة سراقب.

ويشن الجيش السوري الحكومي هجومًا عنيفًا لمحاولة استعادة إدلب آخر معاقل الفصائل المعارضة منذ ديسمبر الماضي، وهو ما نتج عنه واحدة من أكبر الكوارث الإنسانية منذ اندلاع الحرب في سوريا بنزوح حوالي مليون لاجئ نحو الحدود التركية.

وقد قتل جنديان تركيان وجرح اثنان آخران في ضربة جوية في إدلب اليوم، الخميس، وردت تركيا فورًا على الهجوم بضرب "أهداف للنظام" السوري، وفق ما ذكرت الوزارة على "تويتر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة