في عيد ميلاد إيمان السيد .. قصة حريق شقتها وموقفها مع أخيهاتامر حسنى يقدم رسالة شكر لـ مستشفى الصداقة بأسوان"الجرى نص الجدعنة".. تريزيجيه وطارق حامد وكهربا يرفعون شعار "أتقدم"الأهلي يحذر لاعبيه من زيادة الوزن في توقف النشاط الكرويمواد البناء: تراجع الطلب على الأسمنت وسعر المصنع يبدأ من 640 جنيها للطنمصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة أسفل منزله بعين شمساليوم .. نظر محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"قطر تستورد أجهزة لتشخيص فيروس كورونا من كوريا الجنوبيةمؤرخ أمريكى يستعرض «أقوى» 5 كتب تحلل تأثير الأوبئة والطواعين فى العالم"جونز هوبكينز": 1150 وفاة جديدة في الولايات المتحدة آخر 24 ساعةبمبادرة من سيف زاهر.. هاني أبو ريدة وأحمد شوبير ينهيان الخلافاتخليك فى البيت .. شاهد محاضرة حول التخطيط لمستقبلك عبر الإنترنتانسى "سودوكو" وألعاب الذكاء.. طريقة مبتكرة غير متوقعة لتنشيط الذاكرة؟نصائح لخسارة 4 كيلو فى أسبوع.. عشان ما تتفاجئش بـ"فورمة العزل"ليلة النصف من شعبان.. ذكرى تحويل القبلة ومناسبة لغفران الذنوبكهرباء شمال القاهرة: تطبيق شعاع لتسجيل القراءات حل مشاكل "الكومبوندات""مديحة" تطلب الخُلع: "خلص فلوسه على بنت الجيران"باسم مرسي: أعشق مواجهة الأهليفيديو ترويجى جديد لـ Free Guy بعد تأجيل طرحه لـ نهاية 2020 بسبب كوروناوفاء عامر عن الراحل فاروق الفيشاوي: كان حظه قليل في كل حاجة.. فيديو

الكلب سبب الفكرة.. Harikrishnan يقدم ملابس قابلة للنفخ فى كلية لندن للأزياء

   -  

تقديم أزياء يمكن أن نطلق عليها اسم "فانتازيا" من الأشياء التي يحرص عليها عدد كبير من مصممي الأزياء في العالم خلال عروضهم الخاصة، رغبة منهم في جذب الأنظار إلى تصميماتهم بشكل كبير، ويبدو أن هذا هو ما فكرة فيه مصمم الأزياء الناشئ Harikrishnan من خلال تقديمه مجموعة من الملابس المنفوخة التي تشبه البالون في تصميمها.

قام Harikrishnan مصمم الأزياء الرجالية، بلفت الأنظار على انستجرام، عندما ظهر عارضو الأزياء وهم يرتدون سراويل مطاطية ذات أبعاد شبيهة بالبالون على المدرج خلال عرضه للخريجين في كلية لندن للأزياء، وفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية.

اعتدنا على رؤية أزياء غريبة على السجادة الحمراء، وكذلك خلال عروض الأزياء، وتعد هذه المجموعة أحدها، تلك التي جاءت فكرتها إلى المصمم البالغ من العمر 26 عامًا من ولاية كيرالا، حين كان يسير مع كلبه كاي، فتخيل كيف ينظر الكلب إليه وكيف يرى مظهره وشكل بنطاله.

بدأ Harikrishnan يفكر في رسم التصميمات، وقال عنها مسرورًا للموقع: "أخرج كاي هذه المجموعة إلى الحياة"، ولم تكن المجموعة تتألف فقط من سراويل منفوخة، بل قام بتقسيم العرض إلى ثلاثة أقسام، هم الحرف والمطاط والخياط.

بدأت السراويل ثلاثية الأبعاد عرض الأزياء، ثم تم تعليق 30 لوحة فردية مصنوعة من ثلاثة أمتار من Supatex "يشبه الجلد" معًا باليد، مما يترك مجالًا لإمكانية وضع صمام يمكن من خلاله تضخيم الملابس بعرض سبعة ملليمترات في الأسفل، ولكنه استخدم مضخة للعرض ليحافظ على أنماط الساق العريضة سهلة الانزلاق، ويتطلب الأمر فقط دقيقتين من وقت الانكماش قبل خلع العارضين لها، وقال عنه وهو يبستم: "إنه يبدو وكأنك عائم".

وعن الجدوى التجارية من التصميم قالHarikrishnan : "ليس لدي أي نية لبيعها"، وأضاف أنه يتعاون مع مجتمع حرفي عمره 200 عام في تشاناباتنا، الهند.

أحد التصميمات
أحد العارضين يرتدى بنطلون منفوخ
العارضين ببنطلون منفوخ
بعض تصميمات Harikrishnan
تصميمات Harikrishnan
طقم من تصميم Harikrishnan
عرض مجموعة Harikrishnan
عرض يرتدى بنطلون من مجموعة المصمم Harikrishnan
مجموعة مصمم الأزياء Harikrishnan
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة