إصابة 600 جندى من الجيش الفرنسى بفيروس كورونا.. فيديوهيئة الإسعاف: 88% من مصابي كورنا حالتهم مستقرة.. ومعظم البلاغات من القاهرة.. فيديوالبرلمان يكشف أسباب اللجوء لقرار تحويل مخالفات البناء إلى المحكمة العسكرية | فيديووزارة الكهرباء تلغي نظام الممارسة وتستبدله بالعدادات الكودية .. تفاصيلخبير: معدل نمو الاقتصاد المصري الأعلى في المنطقةطوارئ الإسعاف: نستقبل بلاغات على مدار الـ24 ساعة.. فيديوفوزى إبراهيم: صلاح فايز صنع نجومية أنغام فى سن المراهقةلو كفلتهم على عربية فول هاتصرفوا أكتر من كده.. إعلامي يفتح النار على متحدي الخير من نجوم الفن والكرةابن سيدة الإسكندرية المتوفاة بكورونا يكشف تفاصيل صادمة حول رفض استلام جثمانها.. فيديوتيباس يرفض اقتراح كاسياس بإنهاء الموسم في ديسمبرشالكه يتدرب في مجموعات حتى سبعة لاعبين بداية من الغدبين سيناريوهات متضادة.. ما هو مصير تجربة بيراميدز؟دول الخليج تؤكد متانة أسواقها المالية وقدرتها على مواجهة التحديات والأزماتالعراق.. تسجيل ٨٣ إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يقترب من الألفبلومبرج: حصيلة وفيات كورونا في بريطانيا تقترب من خمسة آلافبينهم طفلة.. السودان يسجل إصابتين جديدتين بكورونااﻷولوية لكبار السن والحوامل.. السعودية تتلقى طلبات العالقين في الخارجكنائس بكوريا الجنوبية تقيم قداس الأحد والمصلون بسياراتهم والبث على الانترنتأكثر فترات الحزن.. تحذيرات أمريكية مع اقتراب ذروة كوروناالجزائر تسجل 22 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة

السفارة المصرية في كانبرا تشارك بفعاليات المهرجان السنوي للتعددية الثقافية في أستراليا |صور

   -  
مشاركة مصر فى المهرجان السنوى فى كانبرا

شاركت السفارة المصرية في العاصمة الأسترالية كانبرا ، في فعاليات المهرجان السنوي للتعددية الثقافية في أستراليا ، والذي يُعد من أهم الفعاليات الثقافية السنوية حيث تشترك فيه نحو 100 دولة ويتجاوز عدد زواره 300 ألف شخص.

واشتمل الجناح المصري بالمهرجان على عدد من المعروضات الفنية الفرعونية والتقليدية، بما في ذلك معروضات من الخيامية والملابس الريفية التقليدية المصرية، بالإضافة إلى تقديم المأكولات المصرية، وعقد مسابقات رسم للآثار الفرعونية بين الأطفال المترددين على الجناح، وتقديم مطبوعات عن المقاصد السياحية المصرية، كما قامت السفارة بتوزيع بعض الهدايا التذكارية على زوار الجناح المصري.

وحظي جناح السفارة بإشادة وإعجاب المترددين على المهرجان سواء من الأستراليين أو الأجانب ممن حضروا خصيصى لزيارة المهرجان.
 


جانب من المهرجان
جانب من المهرجان
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة