إصابة 600 جندى من الجيش الفرنسى بفيروس كورونا.. فيديوهيئة الإسعاف: 88% من مصابي كورنا حالتهم مستقرة.. ومعظم البلاغات من القاهرة.. فيديوالبرلمان يكشف أسباب اللجوء لقرار تحويل مخالفات البناء إلى المحكمة العسكرية | فيديووزارة الكهرباء تلغي نظام الممارسة وتستبدله بالعدادات الكودية .. تفاصيلخبير: معدل نمو الاقتصاد المصري الأعلى في المنطقةطوارئ الإسعاف: نستقبل بلاغات على مدار الـ24 ساعة.. فيديوفوزى إبراهيم: صلاح فايز صنع نجومية أنغام فى سن المراهقةلو كفلتهم على عربية فول هاتصرفوا أكتر من كده.. إعلامي يفتح النار على متحدي الخير من نجوم الفن والكرةابن سيدة الإسكندرية المتوفاة بكورونا يكشف تفاصيل صادمة حول رفض استلام جثمانها.. فيديوتيباس يرفض اقتراح كاسياس بإنهاء الموسم في ديسمبرشالكه يتدرب في مجموعات حتى سبعة لاعبين بداية من الغدبين سيناريوهات متضادة.. ما هو مصير تجربة بيراميدز؟دول الخليج تؤكد متانة أسواقها المالية وقدرتها على مواجهة التحديات والأزماتالعراق.. تسجيل ٨٣ إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يقترب من الألفبلومبرج: حصيلة وفيات كورونا في بريطانيا تقترب من خمسة آلافبينهم طفلة.. السودان يسجل إصابتين جديدتين بكورونااﻷولوية لكبار السن والحوامل.. السعودية تتلقى طلبات العالقين في الخارجكنائس بكوريا الجنوبية تقيم قداس الأحد والمصلون بسياراتهم والبث على الانترنتأكثر فترات الحزن.. تحذيرات أمريكية مع اقتراب ذروة كوروناالجزائر تسجل 22 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة

دينا فؤاد: أنتظر عرض الاختيار أمام أمير كرارة في رمضان.. والأخ الكبير أسعدني

-  
دينا فؤاد

أعربت الفنانة دينا فؤاد ، عن سعادتها بردود الفعل حول مسلسل "الأخ الكبير" وبخاصة مع إذاعة الحلقات الأخيرة من العمل الذى ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب وعبير صبرى وهبة مجدي ومحمد عز وأشرف زكى ومحمود حجازى ورندا البحيرى، وقالت فى تصريح لـ"بوابة الأهرام"، أسعدنى كثيرًا أن العمل تصدر نسب المشاهدة بالتليفزيون وموقع المشاهدة العالمى "يوتيوب".

وعن توقعاتها لردود الأفعال حول العمل قالت دينا فؤاد :؟ توقعت هذا النجاح بالفعل للمسلسل لأنه عمل يتضمن سيناريو متميز ومكتوب بشكل رائع.

وتابعت: أحببت شخصية عبير، زوجة الفنان محمد رجب، التي أجسدها في أحداث المسلسل، والحمد لله لفتت أنظار المشاهدين، فالجمهور ينادينى بـ«عبير» الآن عندما أكون في أي مكان، وهو أمر يسعدنى كثيرا، ويؤكد أننى وصلت للمشاهدين وهو ما كنت أتمناه.

وعن مسلسل "الاختيار" الذى تشارك فى بطولته أمام أمير كرارة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل قالت: أجسد شخصية "نسرين عشماوى" – زوجة الإرهابى هشام عشماوى – الذى يقدم دوره أحمد العوضى، وأتفاءل بتأثير مهم ونجاح كبير للعمل الذى كتبه باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة