محافظ أسيوط يفتتح معارض لبيع الخضر والفاكهة والسلع الغذائية بأسعار مخفضة | صورهند صبري تدعم صندوق الحياة الثقافية التونسي.. فيديو وصورتعرف على تفاصيل أول عمل مسرحى عن جائحة "كورونا" التى حيرت العالم وغيرتهمن الحجر المنزلى.. Bad Bunny يطلق أغنيته الجديدة En Casita بمشاركة صديقتهنقل المغنية الإنجليزية ماريان فايثفول إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا3 سلاسل من أبرز الأفلام نرشحها لك فى حجر الكورونا ما بين غموض وأكشنالمشاط: استمرار التنسيق بين مختلف الشركاء لتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة 2030رئيس الوزراء يستعرض تقريرًا حول أثار فيروس "كورونا" على الاقتصاد المصري5 مقترحات برلمانية لتفادي الازدحام قبل مواعيد حظر التجولأول قرار من التموين بشأن الخبز والسلع المدعمة في المناطق المعزولة بسبب "كورونا"برلماني يطالب بإرسال مشروع الموازنة عبر "واتس آب" لدراستهاننفرد بنشر الصورة الإجمالية لمشروع الموازنة العامة قبل مناقشتها بالبرلمان"عمال مصر" يكشف موعد حصر العمالة غير المنتظمة لصرف الـ500 جنيهرغم التحذيرات من "كورونا".. تكدس وازدحام أمام البنوك والبريد في شارع الهرم (صور)مؤشر مصراوي| تحول دفة البؤرة.. وقفزات في أعداد وفيات كورونا حول العالموزير النقل يوجّه بالدفع بقطارات إضافية لمواجهة الكثافاتإصابة 600 جندى من الجيش الفرنسى بفيروس كورونا.. فيديوهيئة الإسعاف: 88% من مصابي كورنا حالتهم مستقرة.. ومعظم البلاغات من القاهرة.. فيديوالبرلمان يكشف أسباب اللجوء لقرار تحويل مخالفات البناء إلى المحكمة العسكرية | فيديووزارة الكهرباء تلغي نظام الممارسة وتستبدله بالعدادات الكودية .. تفاصيل

شاهد أزياء اليزابيث تايلور فى فيلم كليوباترا قبل 57 عاما فى ذكرى ميلادها

-  

يتزامن اليوم الخميس مع ذكري ميلاد النجمة اليزابيث تايلور أو قطة هوليود المدللة كما كان يحلو لمحبيها تسميتها، وذلك بفضل جمالها الأخاذ التي تمتعت به حتي لعبت العديد من الأدوار الهامة خلال مسيرتها الفنية، لعل أبرزها هو بطولتها لفيلم كليوباترا الذى تم انتاجه عام 1963 وحقق ردود أفعال كبيرة أثناء عرضه في دور العرض السينمائية.

اليزابيث تايلور دوماً ما اهتم كثيرون بشراء الكثير من مقتنياتها بعد وفاتها عام 2011 حيث عرضت أغلب تلك المقتنيات في مزادات، أما قبل رحيلها فقد حرص آخرين علي شراء ما ارتدته خلال فيلم "كليوباترا"، خاصة أن الفيلم وقتها تكلفت ميزانيته حوالي 44 مليون دولار بينما حقق أرباحا تقدر بـ 57,777,778  دولار، وهو المبلغ الضخم جداً آنذاك خلال تلك الفترة خاصة أن أغلب تلك الميزانية ذهبت لأزياء اليزابيث تايلور خلال الفيلم حيث حرص صناع العمل علي إظهارها بصورة كليوباترا التي خطفت قلوب حكام وملوك روما واحداً تلو الآخر.

اليزابيث تايلور وكليوباترا
132746-اليزابيث-تايلور-كليوباترا
اليزابيث تايلور 2
2
3
cleopatra_209
اليزابيث
il_570xN.709300390_mwbc
unnamed
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة