فيروس كورونا: ما بعد الجائحة لن يكون كما قبلهاترامب: أيام صعبة تنتظرنا وعلينا أن نستعد للأسوأترامب يعلن حالة الطوارئ في ولاية هاواي ويصنفها "منطقة كوارث"4 آلاف وفاة بكورونا.. فرنسا سترفع حالة العزل العام تدريجياأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار كورونا يقلل من تأثيره ونهايته ليست بعيدة100 رواية عالمية.. "أوسكار ولوسيندا" المقامرة والحب فى قصة من أسترالياتطبيق خطة التحول الرقمي بطب جامعة القناة بالإسماعيليةتقرير: بدلا من يايا توريه.. أوبي ميكيل في طريقه للدوري البرازيليأرقام في الجول - مقارنة بين البدلاء المحتملين لـ أحمد فتحي في الأهليالاتحاد المكسيكي يلغى بطولات الشباب بسبب فيروس كورونامن غير تجمعات.. كيف تتناول العشاء مع أصدقائك خلال العزل المنزلىتعرف على رد المدير الفني للأهلي بعد رحيل أحمد فتحيمحمود البزاوى يقترب من نهاية "فرصة ثانية"تامر حسنى: مانقولش زهقنا نُقول الحمد لله إن الوباء ده خلانا نقعد فى البيتوفاة الموسيقي آدم شليزنجر الحاصل علي جائزة الإيمي بسبب فيروس كوروناالنجم الساحلي: ملتزمون بتسديد قيمة غرامة سليماني كوليبالي للأهليديسابر يكشف سبب رحيله عن تدريب بيراميدزإبراهيم سعيد يوضح سبب مشاكله مع مدربي الاهلي والزمالكخبير لوائح: لا يمكن مد فترة تواجد أحمد فتحي ورمضان صبحي مع الأهلي حال استئناف الدوريخبير لوائح يفجر مفاجأة: من حق الأندية عدم منح اللاعبين رواتبهم حال إلغاء المسابقات

بسبب "الكورونا".. شذى حسون تظهر بـ"الكمامة"

-  
شذى حسون

كتبت- منال الجيوشي:

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة لها وهي ترتدي كمامة، للوقاية من مرض الكورونا وعلقت: "كن آمنا من الكورونا"، وحازت الصور على إعجاب جمهورها الذي حرص على الاطمئنان على حالتها الصحية.

وتعرضت شذى عام 2014 لشائعات حول إصابتها بالكورونا، يذكر أن المطربة العراقية قد أثارت الجدل مؤخرًا، بعد ظهورها بأحد البرامج، وهي تتحدث عن الأوضاع التي يشهدها العراق خلال الفترة الحالية.

shathahassoun_85117492_2594500317542476_4878196200382133239_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة