إيناس عز الدين تكشف للوفد كواليس مستشفى حميات إمبابةتموين سوهاج: تحرير 370 محضر مخالفات فى مجال الأسواق والمخابز خلال 5 أيامتوجيه فرق مسح سريع لكمين السباعية بأسوان لفحص القادمين من السودانصور.. تعقيم وتطهير المستشفى المركزى فى سيدى غازى بكفر الشيخ ليلاًفيديو وصور.. استغلال فترة حظر التجوال فى تطهير شوارع مطروح لمواجهة كوروناتخصيص 9 مدارس لتسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوية بمطروح.. تعرف عليهاحصور.. حملات نظافة بمدن كفر الشيخ ليلا.. ودوريات أمنية لتطبيق حظر التجوالتحرير محاضر لـ5 محلات ببنى سويف خالفت قرار الغلق أثناء الحظرتحرير 589 مخالفة مرورية على الطرق الرئيسية بالغربيةضبط 60 مخالفة تموينية في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةنشاط مكثف لفرق "مستقبل وطن" لتعقيم وتطهير المنشآت الحيوية في 8 محافظات للوقاية من "كورونا"الرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة اليوم على شمال سيناء وخليج السويسالعثور على عملات إسلامية فى منقباد منذ 34 عاما.. تعرف على تاريخ المدينة4 وصفات طبيعة من العسل الأسود للعناية بالشعر التالفرسالة تفاؤل من شاب مصاب بكورونا فى دمياطإزالة تراكمات المياه من السوق القديم بالقنطرة غرب فى الإسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات بالقنطرة شرق بالاسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات فى القنطرة شرق بالإسماعيليةخالفوا قرار الإغلاق .. تشميع 8 محلات بطماتعليم سوهاج يخصص 11 مدرسة لتوزيع شرائح التابلت على طلاب الثانوية العامة

أول تعليق من تامر حسني على احتفال "بايرن ميونخ" بـ"حلو المكان"

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعرب النجم تامر حسني عن سعادته، باختيار صفحة فريق بايرن ميونخ الألماني أغنيته "حلو المكان"، للاحتفال بفوزهم على فريق "تشيلسي الإنجليزي، عبر صفحتهم الرسمية بـ"فيسبوك".

وشارك "حسني"، صورة للفريق، عبر حسابه بالموقع ذاته وعلق عليها قائلًا: "والله حاجة حلوة أن أغنية حلو المكان يحتفل عليها فريق بايرن ميونخ من خلال صفحة النادي الرسمية، استمروا يا ميونيخاوية هو دا".

وفاز بايرن ميونيخ على نظيره "تشيلسي" في المباراة، التي أقُيمت الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أغنية "حلو المكان"، كانت ضمن أحداث فيلم "الفلوس"، الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة