"ومنهم من لم نقصص عليك" بوذا وزرادشت وماني وكونفوشيوس أنبياء أم مصلحون10 أقوال مأثورة للشاعر شارل بودلير تصلح لكل الأزمنة.. اعرفهالعشاق السفر ماتخليش كورونا توقفك.. استمتع بـ 7 رحلات قطار ساحرة من بيتكصديق للبيئة.. منتجع سياحى غريب بالبرتغال مصمم بالكامل من مادة "الفلين"نجيب ساويرس عن عمله السياسى: ذهب ولن يعود.. وكورونا قربنى من ربنا أكترمش أول مرة.. فريضة الحج تعطلت 40 مرة على مر التاريخسفارة إسبانيا بالقاهرة تطالب رعاياها بالالتزام بتعليمات مصر لمواجهة كورونامحافظ القاهرة يطلق مبادرة لتوزيع أدوات التعقيم والمواد الغذائية على عمال النظافةالأوقاف تتبرع بألف قناع للوجه يحمى من كورونا لمستشفيات الصحةمكالمة الأحلام.. ماذا دار بين الجلاكتيكوس التاريخي لـ ريال مدريدميسي ينفي تقارير انتقاله إلى إنتر ومساعدة رونالدينيوقبل شم النسيم.. حملة مفاجئة تضبط كمية من أسماك الفسيخ داخل محل بالدقيإزالة 24 حالة تعد على أملاك الدولة في الواحاتشهادات للبيع على فيسبوك.. ضبط طالب بدرجة مزور في الشرقية"بيقطعوا بانجو في البيت".. ضبط شخصين بحوزتهما 2.5 كيلو في الدقهليةفيديو يقود الشرطة لـ 4 أشخاص خرقوا حظر التجوال في أسيوطأرشيف الرياضة (6).. "جوزيه فضّل الموت على اللعب لصفوف بنفيكا"ميسي يعلق على شائعات انتقاله إلى إنتر ميلانالسلع متوفرة.. المصيلحي يستعرض استعدادات وزارة التموين لشهر رمضانبرلماني يطالب الحكومة بالتوسع في إجراء تحاليل الكشف عن "كورونا"

"منع سفر وتعديل حجوزات".. مطار القاهرة ينفذ قرار وقف تأشيرات العمرة

   -  
مطار القاهرة الدولي
كتب - محمد عبيد:
بدأت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، تنفيذ قرار السلطات السعودية بمنع سفر المعتمرين أو حاملي التأشيرات السياحية، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد داخل المملكة.

وألغت شركات الطيران سفر العشرات من المعتمرين داخل مباني الركاب الثلاثة بالمطار على مختلف رحلات الطيران المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة، كما تم التنسيق مع السلطات العاملة بالمطار لتطبيق القرار.

وقالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، لمصراوي، إنه تم الدفع بأعداد إضافية من منسقي الصالات والعاملين بشركات الطيران بتوجيهات من المحاسب مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الدولي، واستقبلوا المعتمرين وأبلغوهم بالقرار داخل مباني الركاب، وتم توجيههم لمكاتب شركات الطيران لتعديل الحجوزات أو إلغائها.

وأشارت المصادر إلى أن رحلات العمرة كانت تعمل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إلا أن الجهات العاملة بالمطار تلقت خطابًا بوقف سفر حاملي تأشيرات العمرة والسياحة، والسماح بسفر حاملي الإقامات أو المواطنين السعوديين لمختلف المدن السعودية.

كانت السعودية أعلنت في الساعات الأولى من صباح الخميس، تعليق دخول الأجانب لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي، وكذلك الدخول بالتأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي انتشر فيها فيروس كورونا.

وتستقبل المملكة ملايين المسلمين على مدار العام لأداء مناسك العمرة وخلال موسم الحج. وأعلنت عن تأشيرة سياحة جديدة لمواطني 49 دولة في أكتوبر.

ولم تسجل السعودية أي حالة إصابة بفيروس كورونا لكنه ينتشر في بعض الدول المجاورة لها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة