حدوتة مصرية.. مزاد الخير ينقذ المحتاجين والعمالة المؤقتة في الدقهليةثبات في أسعار الخضر والفاكهة واللحوم البيضاء والحمراء لأسواق سيناءتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. إزالة 3 حالات تعد بناء مخالف وبدون ترخيصكورونا يحرم عريسًا من ليلة دخلته في القليوبية.. تفاصيلحق الدولة.. إزالة 300 حالة تعد خلال أسبوع في بني سويفحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الغربيةحملات إزالة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات في الإسكندريةإزالة 30 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في القليوبيةكميات تكفي لـ٣ أشهر.. تسليم ١٧ ألف مريض حصة العلاج بمنازلهم بالشرقية"صحة السويس" تحذر العاملين بها من نشر معلومات خاطئة عن كوروناالمصيلحى: الاحتياطي الاستراتيجي يكفى لعدة شهور.. وتوافر كل السلع الأساسية والتموينية بالأسواقساويرس ينفي تخفيض رواتب العاملين لديهإلغاء ترخيص فندق امتنع عن دفع مستحقات العاملين بالبحر الأحمرأعلام مصر وإيطاليا تزيين أشهر شوارع رومامصر والسودان يتمسكان بمرجعية مسار واشنطن الخاص بملء وتشغيل سد النهضةتسجيل 139 إصابة جديدة لفيروس كورونا في مصر.. و15 حالة وفاة"ومنهم من لم نقصص عليك" بوذا وزرادشت وماني وكونفوشيوس أنبياء أم مصلحون10 أقوال مأثورة للشاعر شارل بودلير تصلح لكل الأزمنة.. اعرفهالعشاق السفر ماتخليش كورونا توقفك.. استمتع بـ 7 رحلات قطار ساحرة من بيتكصديق للبيئة.. منتجع سياحى غريب بالبرتغال مصمم بالكامل من مادة "الفلين"

الإسكان: استكمال سداد مقدم "دار وسكن مصر وجنة" بعد وقف التعامل

   -  
الدكتور عاصم الجزار

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استكمال إجراءات سداد باقى قيمة مقدم الحجز للعملاء السابق تخصيص وحدات سكنية لهم، والموقوف التعامل عليها من قِبَلِ البنك، بالمراحل السابق طرحها بمشروعات (دار مصر – سكن مصر – JANNA)، بالأسعار الحالية، بشروط محددة.

وأضاف المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، أن الشروط تتضمن، أن تكون جدية الحجز ما زالت تحت حساب الوحدة، ولم يتم الاسترداد حتى تاريخه، وأن تكون الوحدة السابق تخصيصها لمقدم الطلب والتي لم يسدد عنها استكمال مقدم الحجز شاغرة ولم يتم إعادة تخصيصها للغير، ويقوم العميل بتقديم طلب حديث برغبته في استكمال الإجراءات بالأسعار المعمول بها حالياً، ويتم تقديم الطلبات بجهاز المدينة المختص.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة