بأكثر من 100 مليون دولار.. أثرياء جنوب أفريقيا يتبرعون لمكافحة كورونابالشموع.. نمساويون يُصلون عند "عمود الطاعون" لرد بلاء كورونا (فيديو)العالم يحتفل بـ"ساعة الأرض" متحديا كوروناوفاة سائحين ألمانيين بفيروس كورونا في قبرص وكريتألمانيا تستقبل 6 حالات حرجة لمرضى كورونا من فرنساوزير داخلية الفلبين يدعو لعدم استخدام القوة مع مخالفى اجراءات الإغلاقجونز هوبكنز الأمريكية: إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً"كورونا" يلغي مسيرات العودة فى قطاع غزةمطار القاهرة يستقبل طائرة إغاثة مصرية قادمة من الكويت وأخرى من الرياضرئيس جامعة القاهرة: الانتهاء من إعداد مرتبات شهر أبريل تحسبًا لأي ظروفغلق كامل للمحال التجارية في الدقهلية.. وضبط 50 مخترق للحظربعد الاشتباه في 8 حالات «كورونا» لعائدين من العمرة.. إجراءات صحية في قريتين بالمنيا (صور)«الوطنية المصرية لليونسكو» تطلق 4 رسائل لمواجهة فيروس «كورونا» ومحاربة الشائعاتبعد قرارات «كورونا».. مستثمرو شرم الشيخ يخفضون القيمة الإيجارية لمستأجري المحالالسيطرة على حريق هائل بشركة الملح والصودا بالإسكندرية (صور)خطة من «الرعاية الصحية» لمنع عدوى «كورونا» عن المستشفيات«اصرف مرتبك وافحص كورونا» في البحيرة (صور)تنظيم الاتصالات: منح الأطباء والتمريض ٣٠٠٠ دقيقة و١٠ جيجابايت شهريًا مجانًابعد استقالته من رئاسة لجنة الحكام.. اتحاد الكرة يستقر على بديل الغندورسبب حزن مؤمن زكريا؟.. مصدر مقرب للاعب يجيب لـ"مصراوي"

إزالة 120 حالة تعد على الأراضي الزراعية بأبو كبير ومنيا القمح

   -  
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تنفيذ أعمال إزالة 120 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 8 قيراط  و14 سهم ، بالإضافة إلى إزالة  15 ألف و506 متراً بمركزي أبو كبير ومنيا القمح، ضمن فاعليات الموجه 15 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بجميع محافظات الجمهورية تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


 وأشار إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع قوات الامن وضعت خطة زمنية محددة لتنفيذ إزالة

كافه التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه تم تنفيذ إزالة لعدد 26 حاله تعد على أراضى أملاك الدولة (زراعية) بمساحة 8 قيراط و14 بالإضافة إلى 73 حالو تعدى بالبناء المخالف (مبان) على مساحة 14 الف و569 مترا بمركز أبوكبير، كما تم تنفيذ إزالة لعدد 21 حالة تعدى على أراضى أملاك

الدولة بمساحة 937 مترا بمركز منيا القمح.


شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسرعة إزالة تلك التعديات فى المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية على كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.


كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن وإزالة المخالفة فى المهد وفرض هيبة الدولة على أراضيها.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة