رسام كاريكاتير سعودى يعلن إصابته بكورونا وينشر يومياته مع متابعيهميريهان حسين تدشن حساب على "تيك توك"..الفنانة: "النداهة ندهتنى وعملته"بملابس شفافة .. كيم كاردشيان تتبرع بمليون دولار للمتضررين من كوروناصور.. وصول جثمان جورج سيدهم برفقة زوجته لتشييع جنازته بمدينة نصراليوم.. مسرحية الجميلة والوحش وبحيرة البجع على قناة الثقافة باليوتيوبهنتسلى ونحكى.. أصالة تتواصل مع جمهورها فى بث مباشر على إنستجرامغنى فى البيت.. لطيفة تطلق تحديا جديدا لجمهورها للتسلية بالعزل المنزلىأشرف زكى وإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة جورج سيدهمزوجه على ربيع تحتفل بعيد ميلاده.. وهو يرد عليها بقلب أحمرمريم أمين تنضم لـ"تيك توك" بمشهد كوميدى من فيلم للفنان محمد هنيدىلاعب تشيلسي يطالب بفترة استعداد قصيرة قبل استئناف الموسميوفنتوس يشكر لاعبيه بعد تقليص رواتبهم.. 90 مليون يورو توفيرا لميزانية البيانكونيريتسجيل 150 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى ماليزيا وارتفاع الحصيلةلـ 2470لبنان تسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي لـ 438إلغاء معرض ديترويت للسيارات بالولايات المتحدة وبناء مستشفى ميدانى فى موقعهإثيوبيا تعلن تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع أعدد المصابين إلى 19رئيس معهد أبحاث الأمصال الروسى: يمكن استبدال الأقنعة الطبية بأخرى قماش بشروط5 آلاف جنيه حدا أقصى للسحب من الـATM.. تعرف على حدود السحب والإيداع الجديدة (سؤال وجواب)تراجع الطلب يخفض أسعار الدواجن والبيض مع بداية تعاملات الأسبوع4 قتلى و3 مفقودين إثر انهيار أرضي جنوب غربي الصين

تريزيجيه يتوعد مانشستر سيتي قبل مواجهة نهائي كأس الرابطة

   -  
تريزيجيه

أكد الدولي المصري محمود حست تريزيجيه نجم فريق أستون فيلا، أن فريقه جاهز لاسقاط مانشستر سيتي، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل إطار نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال محمود حسن تريزيجيه في رسالة أبرزها الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:" مستعدون وسنتقاتل من أجل اللقب".

وكان أستون فيلا تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 3 - 2، بمجموع المباراتين، بينما تأهل  مانشستر سيتي على حساب مانشستر يونايتد.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي هو حامل أخر نسخة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة