الصين تسجل فائضا بقيمة 3ر141 مليار دولار في الحساب الجاري لـ 2019رغم تأجيل دورة بكين .. كلوب يتمسك برفض انضمام محمد صلاح لـ»الأولمبي»دي بروين لا يمانع الإنتقال إلى ريال مدريدلفتة إنسانية من كريستيانو رونالدونجم بيراميدز: الزمالك فاوضني مرتين للإنتقال لصفوفه9 أفكار للأمهات لاستعادة الترابط الأسرى خلال العزل المنزلىمش هيضيع وقته عالفاضي.. 5 أبراج فلكية بتشغل نفسها فى فترة العزل بحاجة مفيدةهيئة الدواء المصرية: حملات لضبط سوق الأدوية ومستلزمات الوقاية من كورونابث مباشر .. حفلة في البيت مع تامر عاشورفي تصريح للوفد.. أشرف زكي يكشف تفاصيل جنازة وعزاء جورج سيدهمبكلمات رقيقة.. إسعاد يونس تنعي جورج سيدهمفيديو..يوميات أحمد حلمي في أوقات حظر التجوالفيديو..غادة عبد الرازق تشارك في الماراثون الرمضاني ب"سلطانة المعز"أحمد كرارة يعلن عن طرح حكايات بنات على منصة واتش اتطارق الشناوي يكشف لـ "الوفد" الجانب الإنساني في حياة جورج سيدهمسمير صبري يستعيد لـ الوفد ذكرياته مع جورج سيدهمفيديو..تامر عاشور يتصدر "تويتر" بعد أول حفل لايف بدون جمهورأمجد مصطفى يكتب: العودة لدراما الماضى للخروج من هلع الكوروناس وج .. هل حاول الشاعر مكسيم جوركى الانتحار بعد رحيل جدته؟تضامن المنوفية: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و5 آلاف للمصاب بحادث حريق شقة قويسنا

الشباب والرياضة تختتم ملتقي الاتحادات الطلابية

   -  

اختتمت وزارة الشباب والرياضة، فعاليات ملتقى الاتحادات الطلابية، والذي تنظمه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية (الإدارة العامة للجامعات)، تحت شعار " طاقات طلابية للمستقبل "، بمشاركة ٢٧٠طالبا وطالبة من ٢٦ جامعة حكومية وطلاب المعاهد بوزارة التعليم العالي وفريق من الاتحاد العام للطلبة الأفارقة، والذي تستمر فعالياته حتى ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

تضمنت فعاليات اليوم الختامي عروض للجامعات المشاركة بهدف التعرف على ثقافة المحافظات المصرية للتأكيد على ثراء وتنوع المكون الثقافي للمصريين كجزء لا ينفصل عن الهوية المصرية من خلال عروض فنية، وكذا التعريف بالمكون الجغرافي والثقافي والتاريخي، والتراث الشعبي والمشغولات اليدوية والأطعمة الشعبية، كما تضمنت الفعاليات زيارة للأماكن السياحية بالإسكندرية منها حديقة المنتزه.

تجدر الإشارة إلى أن الملتقى يهدف الي توطيد العلاقة بين وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الطلابية حيث إنها التنظيمات الشرعية التي تعبر عن أراء الطلاب وطموحاتهم، كما يهدف الملتقي الي تشجيع الشباب على المشاركة الإيجابية في تنمية وخدمة المجتمع واستنباط المشروعات والبرامج التي يرغب الطلاب في إدراجها ضمن خطط الوزارة علاوة علي دمج شباب الجامعات المصرية مع الشباب الأفارقة الدارسين بالجامعات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة