تخيل.. الدستور الأمريكى يعطي للسود حق التصويت في الانتخابات ويطبقه بعد قرنخليك بالبيت.. شاهد أبزر لوحات فان جوخ فى ذكرى رحيله الـ 130الحلاقة عن بعد والاستحمام على باب المنزل.. هوس الشعوب من كورونا.. فيديولمنع التجمعات..شرطة بريطانيا تعكر بحيرة سياحية بمادة سوداء بسب تفشى "كورونا"حظك اليوم الثلاثاء 31/3/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفادى المشاكلحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 31/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىرئيس المصري يرحب بإلغاء الدوريتحدى الـplanck.. شريف رمزى وزوجته ريهام أمين يشاركان بفيديو جديد على تيك توكعلاء مرسى يقدم مسلسل كارتون بعنوان "نور والرحلات الخارقة" فى رمضان"فربك لن يرد يدك صفرا".. كاظم الساهر يؤازر الجمهور بسبب فيروس كورونابعد توقف أكثر من عام.. عودة تصوير مسلسل "كتف قانونى"بسطاء الفن يطالبون الممثلين والمطربين بدعمهم.. فيديورسالة صبرى عبد المنعم للجمهور: الزم بيتك تحمى وطنك وأولادك.. فيديوالراب أبيوسف يلتحق بمراون بابلو ويعتزل الغناءدلوعة صعيدية من السيدة زينب.. سالى عبد العزيز موهبة شابة تتميز فى "بت القبايل"عرض فيلم تسجيلي عن أيقونة الديكور السينمائى صلاح مرعى..الأربعاءمعاناة المرأة في 55 سنة ظلم .. مجموعة قصصية لكريمة أبو العينينأحد المصريين العالقين بلندن بعد عودته: "انا بحلم.. مش مصدق اللى بلدى عملته علشان نرجع"أحد المصابين بكورونا بعد تعافى نجله: ابنى بطل حقيقى..وشكرا لطاقم الأطباء بالعزلوزير الاتصالات: تابعت مع المحافظين توزيع شرائح التابلت داخل المدارس

ضحايا دوري أبطال أوروبا.. إصابة صحفى إسباني بـ كورونا

   -  
فيروس كورونا يضرب ملاعب كرة القدم

أعلنت وزراة الصحة الإسبانية، إصابة صحفى إسباني بفيروس كورونا، خلال تواجده في إيطاليا، الأسبوع الماضي، لتغيطة مباراة فالنسيا وأتلانتا، ضمن ذهاب منافسات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت ماركا الإسبانية، أن وزارة الصحة الإسبانية، أعلنت إصابة صحفى يبلغ من العمر 44 عاما، كان ضمن البعثة التي سافرت إلى إيطاليا، لتغيطة مباراة فالنسيا وأتلانتا، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4 -1.

وكانت تقارير إيطالية، أشارات خلال الأيام الماضية، إلى إصابة 4 من مشجعي فريق فالنسيا، بعد تواجدهم في إيطاليا، لمساندة فريق أمام أتلانتا.

وكانت السلطات الإيطالية، قامت مؤخرا بتأجيل بعض المباريات في الدوري الإيطالي، بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح البلاد.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة