مختار مختار لـ "لاعبى الإنتاج الحربى" : بلاش حلويات .. الكيلو بـ1000 جنيهعلى أنغام هتحدى نفسى وهنسى يأسى..كهربا يبدأ يومه بالجرى على الكورنيشمحمود الونش لاعب الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجله..صورالزمالك يُبعد "عواد" عن حسابات الرحيل بسبب "أبو جبل"اتحاد الكرة: سمير عثمان خارج حساباتنا فى رئاسة لجنة الحكامالزمالك يُقرر رحيل "سيسيه" نهاية الموسم بسبب "ملايين" العروض الخارجية"كلنا لابسين فى الحيط".. رامي عاشور بطل الاسكواش يغنى لكورونا.. فيديوشباب القنطرة يشاركون فى تعقيم معديات الأفرادرؤساء مدن الإسماعيلية يتابعون تنفيذ قرارات الغلق والحظرالسيطرة على حريق بمحالات القيصرية في أسوانالنفط ينهي تعاملات الأسبوع متراجعًا 5% مع تراجع الطلب بسبب كوروناتراجع طفيف لأسعار الذهب العالمية بنهاية الأسبوعفي ذكرى ميلاد سعاد أحمد.. عاشت حياة مأساوية وكانت سببا في اكتئاب زوجهاأحمد كامل يتصدر ترند يوتيوب بـ «قصاد بابك» ..فيديوديانا كرزون تتصدر تريند جوجل.. تفاصيلفى عيد ميلاد ليدى جاجا.. سر اتهامها بالتحول الجنسى وعدم استحمامهاحفل تامر عاشور يتجاوز المليون مشاهدهيئة الدواء المصرية: حملات مكثفة لضبط التلاعب بمستلزمات الوقاية من فيروس كورونامركز الأزهر للفتوى فى رسالة لمن حزن على فراق المساجد : أعمالك الصالحة لم تنقطعنقابة الأطباء: بلاغات للنيابة ضد المروجين لعلاجات لكورونا من غير المتخصصين

شاهد .. توقعات الجماهير لمباريات الأهلي وصن داونز والزمالك والترجي

   -  

يحل فريق صن داونز ضيفًا على النادي الأهلي، السبت المقبل، على ستاد القاهرة، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بينما يلقتى فريقا الزمالك والترجى غدا الجمعة على نفس الملعب .

لذلك رصدت عدسة صدى البلد، توقعات بعض مشجعي كرة القدم في نتائج مباراتي الأهلي وصن داونز والزمالك والترجي.

في البداية قال أحمد أيوب، ان المجموعة منصفة للغاية أفريقي الأهلي والزمالك، بالنسبة للنادي الأهلي في اعتقادي أن فايلر يحتاج إلى أن يغير فكره قليلا ووجهة نظره للملعب وأسلوب لعبه في أفريقيا لان فريق صن داونز فريق قوي جدا ويلعب كره ممتازه للغايه، أما بالنسبة لفريق نادي الزمالك فأتمنى الفوز لنادي الزمالك لان فريق الترجي صعب جدا ولكن الزمالك في استطاعته التغلب عليه وفوزه بالسوبر الأفريقي والسوبر المصري يؤهله ويدفعه لذلك.

وأضاف شريف صابر ، أنه يتوقع الفوز للنادي الأهلي لأنه يوجد بينه وبين صن داونز ثأر في اللعب فبالتالي سوف يحقق النادي الأهلي نتيجة إيجابية، أما عن الزمالك في المباراة ستكون معقدة قليلا لأن فريق الترجي فريق قوي جدا يصعب الاستهانة به وبلاعبيه ولكني أتمنى الفوز لنادي الزمالك وتغلبه على كل الصعوبات التي سوف تواجهه. 

وأشار عبدالله أحمد، إلى أن النادي الأهلي سيفوز بالتأكيد لأنه يوجد روح إيجابية، وارتباط بين لاعبيه في الملعب وهذا حتما سيؤدي الى الفوز، وهذا عكس الروح الموجوده بين لاعبي فريق نادي الزمالك في الملعب فتجد الأنانية تستحوذ عليهم ولا توجد روح جماعية بينهم لذلك من الصعب فوزه على الترجي التونسي ، ولكني اتمنى ان تتواجد الروح الايجابيه والرابط بين لاعبيه هذه المره حتى تسهل عليهم الفوز. 

وأوضح مصطفى عادل، إلى أن فريق صن داونز يحتوي على أمهر اللاعبين وهو فريق صعب للغاية ويلعب كرة قدم حقيقية لذلك ستكون المباراة صعبة على النادي الأهلي ويجب أن يتوخى الحذر، أما بالنسبة لنادي الزمالك في المباراة غاية في الصعوبة لأن الزمالك قابل فريق الترجي أكثر من مرة وكل مرة كانت تكون أصعب من ما قبلها لذلك يصعب دراسة فريق الترجي جيدا لأنه الترجي يعتبر أقوى فريق كرة قدم في أفريقيا غير أن الاتحاد الإفريقي يساند الترجي بشكل دائم، ولكني أتمنى أن يفوز نادي الزمالك لاني زملكاوي حتى النخاع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة