بريطانى يوثق لحظات موت والدته بسبب كورونا داخل حجرتها بالمستشفى.. فيديوهل يصبح لقاح السل المنقذ للمصابين بكورونا حول العالمبعد التعافى.. كيف يمكن أن يكتسب الشخص مناعة ضد فيروس كورونا؟صحيفة : أمل جديد فى نجاح لقاح السل فى تخفيف أعراض كورونافى زمن الكورونا.. ممنوع الدخول لحمايتي وحمايتك.. شعار رفعه تجار الأقصرالهدوء التام يخيم على شوارع القليوبية فى اليوم الثانى لقرار الغلق التام.. صورضبط 1250 كيلو أسماك فاسدة داخل أحد المصانع بالدقهليةلمواجهة كورونا.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيليةممنوع الخروج.. ماذا يحدث في أبو جرج والقيس بالمنيا بسبب كورونامبادرات مجتمعية لمجابهة فيروس كورونا.. شنط غذائية وتطهير الشوارع في كفر الشيخ.. صورارتفاع الإصابات بكورونا في موريتانيا إلى 5 حالاتتركيا تعلن تحييد 8 عناصر"إرهابية" كردية في شمال العراقاتصال هاتفي بين الأسد ومحمد بن زايد لمناقشة سبل وقف تفشي "كورونا"ارتفاع الإصابات بكورونا في سلطنة عمان إلى 152 حالةالسفير الأمريكي لدى ليبيا يدعو لوقف القتال بالبلاد للتصدي لكوروناوفاة زعيم الحقوق المدنية الأمريكي جوزيف لوري عن 98 عاماالصين: لم يتم تسجيل أي إصابات محلية جديدة بكورونا خلال 24 ساعةسوريا.. تمديد تعطيل المدارس والجامعات حتى 16 من الشهر القادمنائب عراقي:50 % من نواب الكتل الشيعية تدعم رئيس الوزراء المكلفإيران تكشف عن إنتاج أول جهاز متنقل لفحص كورونا

لتطوير الأداء الإداري.. تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالإدارات المحلية في أسيوط

   -  
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تذليل العقبات وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة، لتنفيذ ما يساهم في رفع القدرات والمهارات الإدارية وتأهيل القيادات بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء .


وأوضح أننا "نعمل على تنفيذ رؤية الدولة وخطة مصر2030 وتحقيق التنمية المستدامة لافتًا إلى العمل على تحقيق الأهداف المرجوة التي تسعى المحافظة إلى تحقيقها بتطوير الأداء في كافة قطاعات الجهاز الإداري بالمحافظة، جاء ذلك خلال لقاءه بأحمد فوزي مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة بمكتبه بديون عام المحافظة". 

اقرأ أيضا :

محافظ أسيوط يتفقد مخرات السيول بقرية درنكة بالجبل الغربي وأسفل طريق الهضبة الغربية

وأشار المحافظ إلى ضرورة تنظيم دورات تدريبية للقيادات والعاملين بالجهاز الإداري والتنفيذي للمحافظة تعمل على تطوير الأداء ومواكبة التطورات وما هو جديد في القوانين واللوائح التنفيذية المنظمة للعمل بالمحليات وذلك بما يتماشى مع متطلبات العمل في الفترة الحالية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.


وأوضح مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة أنه سيتم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بإدارات الموارد البشرية بالإدارات المحلية بالمراكز والأحياء لرفع مهارات وتطوير الاداء بها وتدريبهم على القوانين والقرارات الوزارية الجديدة والتعامل معها وخاصة مواد القوانين المتعلقة بالعاملين بالدولة وتنمية خبراتهم ومعارفهم الأساسية .


وأكد العمل على إعادة هيكلة الموارد البشرية بالإدارات المحلية وتفعيل ورفع معدلات الأداء ودراسة الاحتياجات الأساسية وسد العجز، وذلك طبقًا للجدول الزمني المحدد للموضوعات التى سيتم التدريب عليها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة