تقرير.. تحديد موعد جديد للأولمبياد يبدو أصعب من الفوز بميدالية ذهبية"التعليم أهم من الدوري".. مرتضى منصور يتحدث عن مصير كارتيرون وعقد محمود علاءالأندية الإنجليزية تتابع حالة لاعبيها الذهنية بسبب فيروس كوروناتقارير: الاتحاد الأوروبي قد يمنع الفرق من التأهل للبطولات الأوروبية"دورة مجمعة وصدمة".. 4 سيناريوهات تواجه الأهلي والزمالك في أفريقياهل تنقل ملابسنا فيروس كورونا للمنزل؟.. وكيف نتصرف؟أغنى أغنياء العالم يطلب التبرع لموظفي شركته ويواجه عاصفة انتقاداتباحثون إسبان يطورون إستراتيجية علاجية جديدة لمرض السكراحذر.. زيادة ملح الطعام يضعف الجهاز المناعينيويورك تسجل 7 آلاف إصابة جديدة و134 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةالتموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة للبقالينمركز التنبؤ بالرى يتوقع عدم سقوط أمطار غدا على محافظات الجمهوريةالتضامن تبدأ الأربعاء صرف معاشات أبريل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقل"الإسكان" تحدد آليه جديدة لسداد ثمن الوحدات الاستثمارية لمتوسطى الدخلإصابة أول قطة بفيروس كورونا فى بلجيكا"اقرأ في الحجر الصحي".. مبادرة للدار المصرية اللبنانية لمصابي كورونا"حين يكون المسرح ضريحا".. شاهد نديم يكتب رسالة اليوم العالمي للمسرح 2020توم هانكس وزوجته يعودان إلى الولايات المتحدة بعد شفائهما من كوروناأسعار الذهب اليوم السبت 28 – 3 – 2020 في مصراستقرار سعر الدولار اليوم السبت 28-3-2020 أمام الجنيه المصرى

محافظ المنوفية يقرر صرف إعانات مالية عاجلة لعدد من المواطنين

   -  

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدراسة وعرض إمكانية توصيل خدمة الصرف الصحي لعدد من الأهالي بكفر بتبس مركز تلا بالجهود الذاتية، وذلك بناء على رغبتهم، كما وجه المحافظ مدير مديرية الصحة بدراسة موقف الوحدة الصحية لقرية بوهه شطانوف مركز أشمون والعرض عليه لاتخاذ اللازم بناء على طلب أهالى القرية. 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين على مدار يومين بمكتبه بالديوان العام للاستماع إلى طلباتهم وشكواهم وإيجاد حلول لها فى إطار اللوائح والقوانين.

كما وافق المحافظ على طلب مواطن بقرية الماى بشبين الكوم بتوصيل الكهرباء الى المحل الخاص به وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية المتبعة، وأحال المحافظ طلب مواطن ببركة السبع يلتمس فيه إعادة النظر في سعر المتر الذى أقرته لجنة تقنين أراضي أملاك الدولة، نظرًا لارتفاع السعر إلى سكرتير عام المحافظة للدراسة والعرض، وكذلك طلبات عدد من المواطنين يلتمسون توفير فرصة عمل بالقطاع الخاص الى إدارة تشغيل الشباب لايجاد فرص لهم. 

كما وجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بفحص أسباب نقل معلم من مدرسة صلاح خطاب الرسمية للغات، وذلك بناء على طلب مدرسين وإدريين وعمال المدرسة بعودة المعلم والعرض عليه لاتخاذ اللازم.

وأمر المحافظ بصرف إعانات مالية عاجلة لعدد من المواطنين نظرا لظروفهم الاجتماعية والصحية الصعبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة