بايرن ينتظر.. مانشستر سيتي 0 - 1 ليون.. هدف مفاجئالزمالك يفوز على مصر المقاصة بهدف في الوقت القاتلفي الذكرى الـ28.. حكاية المصريين في بريميرليج مستمرةصلاح يلتحق بمعسكر ليفربول في النمساتامر حسني: ربنا رزقني بجمهور زي أهليبعد انفصاله عن مي حلمي.. محمد رشاد يوجه رسالة جديدة للجمهور| شاهدخالد فتوح يروي كواليس أغنية برد الوحدة لـ جناتسيدتى الجميلة ...هانى شاكر ينعى الفنانة شويكار ... شاهدابن الغالي.. أمير كرارة ينشر صورة مع نجل أحمد السقاشريف منير يودع شويكار بفيديو مؤثر.. شاهدويل سميث يمر بمأزق بعد إصابة 10 من موظفيه بفيروس كورونا... اعرف التفاصيلأستاذ صحة لتليفزيون اليوم السابع: عقار كورونا الروسى ليس آمنا من الناحية العلميةفيديو.. الرئيس السيسى يتابع مشروعات تنمية سيناء والعاصمة الإداريةرئيس الوزراء يغادر الخرطوم فى ختام زيارته لدولة السودان الشقيقة"تويتر" يزلزل بركان الغضب ضد شريف إكرامي بعد 5 اعترافات ناريةطلعت يوسف يختار 23 لاعباً لمعسكر برج العرب استعداداً للمصريالتعادل السلبى مستمر بين الزمالك والمقاصة بعد 60 دقيقةصور .. شاهد استقبال منتخب اليد بالكحول والورود فى معسكر الغردقةصور.. بدلاء الزمالك يؤدون الصلاة في الملعب بين شوطي المقاصةمحمد إبراهيم تريند على تويتر بسبب المقاصة..والزملكاوية: ما عملش كده فى 10سنين

القبلات بالكمامات.. في حفل زفاف جماعي بالفلبين

   -  
القبلات بالكمامات

بكمامات طبية زرقاء.. تبادل 220 عريسا وعروسا القبلات والعهود في حفل زفاف جماعي بوسط الفلبين .

تحدى العرسان وأقاربهم فيروس كورونا الذي أزهق 2236 روحا وحضروا الحفل الجماعي الذي أقامته مدينة باكولود الساحلية .

وتحول بهو قاعة مجلس المدينة إلى بحر من القمصان والأثواب البيضاء، تظهر فوقها نقاط زرقاء، هي الكمامات التي كان لازما أن يضعها الجميع.

قال جون بول إنفنتور (39 عاما) الذي تزوج رفيقته التي عاش معها سبع سنوات "الأمر مختلف حين تطبع قبلتك من فوق كمامة، لكنه مطلوب".

وكان لزاما على المشاركين أن يدونوا تفاصيل تحركاتهم خلال الأربعة عشر يوما الأخيرة، وهي فترة الحجر الصحي المطلوبة في أنحاء العالم بالنسبة للقادمين من الصين وأقصى فترة حضانة للفيروس.

وحفلات الزفاف الجماعي تقليد تنظمه المدينة عادة بعد عيد الحب، وفي عام 2013 شارك فيها عدد قياسي بلغ 2013 عريسا وعروسا.

وحفلات الزفاف الجماعي حدث شهير أيضا تنظمه إحدى كنائس كوريا الجنوبية التي أعدت مطهرا للأيدي ووزعت كمامات واقية على بعض الحضور هذا الشهر والذين بلغ عددهم نحو 30 ألفا.

وسجلت الفلبين أول حالة وفاة بفيروس كورونا خارج الصين من بين ثلاث إصابات كلها بين مواطنين صينيين، لكن ما يزيد على 35 من الفلبين يين المقيمين في الخارج أصيبوا بالفيروس أيضا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة