تحرير 58 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةفيديو| بـ"المريلة".. أحمد حاتم يطبخ في العزل المنزليهذا ما قاله محمد إمام عن الطبيب الراحل أحمد اللواحالنشرة الفنية| بكاء يسرا ونجوم تعافوا من كورونا وعتاب الحلفاوي لأصحاب المطاعمصور وفيديو| شريف منير يطبخ ونسرين طافش تقلد.. نجوم الفن في العزل المنزليأسما شريف منير أنيقة ومجدي كامل بصحبة مها أحمد.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةرئيس القابضة للمطارات يؤكد عدم ظهور حالات «كورونا» بفندق ميريديان100 رواية عالمية.. "فنان من العالم الطليق" قصة رجل يابانى مهزومإينرجي تدعم حملة خليك في البيت بلقاءات أون لاينسلمان خان يقرر مساعدة 25 ألف عامل سينمائيشاهد .. صورة نادرة تجمع شيرين رضا بوالدهالهذا السبب .. بلاغ للنائب العام ضد إيناس عز الدينفي شهر رحيله.. أشهر ما غنى أحمد زكي في أفلامهشاهد.. أحمد حاتم يقضي على ملل الحظر بالطبخحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىغيروا نشاطهم.. قطاع الأزياء يتجه لإنتاج الكمامات لمواجهة "كورونا القاتل".. صورعبد الله غيث يتنبأ بموته أثناء تصوير ذئاب الجبل.. اعرف التفاصيلالصحابى "أبو ذر الغفارى" ينقذ الفنان حمدى غيث من السجن.. اعرف الحكاية ‏أحمد آدم : الفن بعد كورونا هيتيغر وهيركز على الجانب الإنسانى من حياتنا"مساء الخير وبإذن الله هتعدى على الخير".. أول فيديو لـ"صلاح عبد الله" على تيك توك

القبلات بالكمامات.. في حفل زفاف جماعي بالفلبين

   -  
القبلات بالكمامات

بكمامات طبية زرقاء.. تبادل 220 عريسا وعروسا القبلات والعهود في حفل زفاف جماعي بوسط الفلبين .

تحدى العرسان وأقاربهم فيروس كورونا الذي أزهق 2236 روحا وحضروا الحفل الجماعي الذي أقامته مدينة باكولود الساحلية .

وتحول بهو قاعة مجلس المدينة إلى بحر من القمصان والأثواب البيضاء، تظهر فوقها نقاط زرقاء، هي الكمامات التي كان لازما أن يضعها الجميع.

قال جون بول إنفنتور (39 عاما) الذي تزوج رفيقته التي عاش معها سبع سنوات "الأمر مختلف حين تطبع قبلتك من فوق كمامة، لكنه مطلوب".

وكان لزاما على المشاركين أن يدونوا تفاصيل تحركاتهم خلال الأربعة عشر يوما الأخيرة، وهي فترة الحجر الصحي المطلوبة في أنحاء العالم بالنسبة للقادمين من الصين وأقصى فترة حضانة للفيروس.

وحفلات الزفاف الجماعي تقليد تنظمه المدينة عادة بعد عيد الحب، وفي عام 2013 شارك فيها عدد قياسي بلغ 2013 عريسا وعروسا.

وحفلات الزفاف الجماعي حدث شهير أيضا تنظمه إحدى كنائس كوريا الجنوبية التي أعدت مطهرا للأيدي ووزعت كمامات واقية على بعض الحضور هذا الشهر والذين بلغ عددهم نحو 30 ألفا.

وسجلت الفلبين أول حالة وفاة بفيروس كورونا خارج الصين من بين ثلاث إصابات كلها بين مواطنين صينيين، لكن ما يزيد على 35 من الفلبين يين المقيمين في الخارج أصيبوا بالفيروس أيضا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة