صور.. رش وتطهير السيارات بنقاط التفتيش بمداخل مدينة فوهإجراءات عاجلة لتعويض المتضررين من موجة الطقس السيئ بالمنوفيةمحافظ الدقهلية يتفقد مستشفى العزل بتمي الامديدأمن أسوان ينقل العالقين من محطة أسوان الي منازلهمخالفوا قرار الإغلاق .. تشميع 11 محلا بدار السلامصور.. تعقيم المصالح العامة بمدينة الحامولحملات تموينية لمتابعة انتظام العمل بالمخابز في دمياطضبط كمية من المستلزمات الطبية المغشوشة في الدلنجاتصور.. رئيس الدلنجات يقود حمله مكبرة لإزالة سوق المحطة العشوائيمحافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير ميدان المحطة ويوجه بتطهير وتعقيم السكة الحديدولاية أمريكية تنصح الأطباء بمواجهة نقص المعدات بالبامبرز ونظارات السباحةاطمن على نفسك.. ما هو الاختبار المنزلى لفحص فيروس كورونا وما مدى دقته؟115 محضرا للمخالفين للأسعار لمواجهة جشع التجار بالمنوفيةبيان شديد اللهجة لنقابة أطباء قنا بسبب إحدى الجمعيات الأهليةمطرانية بورسعيد: اتبعوا التعليمات والتزموا في منازلكمبعد تجمعات المواطنين .. شاهد 61 شاطئا بالإسكندرية يغلق أبوابه أمام الجمهورمطروح الساحرة تغلق شواطئها أمام الجمهور للحد من كوروناتعرف على الإجراءات الوقائية لمراكز المنيا لمكافحة فيروس كورونا المستجد.. صورتعرف على جهود مدن مطروح لمواجهة فيروس كورونا.. فيديو وصورلخرق أصحابها الحظر: غلق وتشميع حضانة وصالة جيم بمركز بدر بالبحيرة

محمد الدوي : هدفي العبور بمؤسسة "دار المعارف" إلى بر الأمان

   -  
الكاتب الصحفي محمد الدوي

أعلن الكاتب الصحفي محمد الدوي، عن ترشحه في انتخابات مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، والتي من المنتظر انطلاقها في العاشر من مارس 2020.


وأكد "الدوي" في أعقاب إعلان ترشحه رسميا، أنه اتخذ هذه الخطوة بهدف العبور بالمؤسسة إلى بر الأمان في تلك المرحلة التي تعد من أصعب المراحل في عمر المؤسسات الصحفية القومية.


وأوضح أن الخطوط الأساسية لبرنامجه الانتخابي تتمركز على

دعم الكوادر الشبابية، وإعطائهم مزيد من الفرص من أجل النهوض بالمؤسسة، مع الاستفادة من الخبرات الكبيرة المتواجدة، بالإضافة إلى السعي لتحقيق مطالب الزملاء الصحفيين خاصة وأنهم يستحقون الأفضل لهم ولمهنتهم.


تجدر الإشارة إلى أن محمد الدوي يعمل بمؤسسة دار المعارف "مجلة أكتوبر منذ سنوات عدة، كما حصل على عضوية الجمعية العمومية

لنقابة الصحفيين، وله تاريخ كبير في مجال العمل الصحفي، كما أن له العديد من مقالات الرأي وبخاصة في المجال الثقافي، والقضايا العربية المشتركة. 


وكتب الدوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ"، ترشحت رسمياً لعضوية مجلس إدارة مؤسستي دار المعارف ومجلة أكتوبر، وأتمنى من الله التوفيق والعبور بالمؤسسة إلى بر الأمان في تلك المرحلة التى تعد من أصعب المراحل في عمر المؤسسات الصحفية القومية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة