لعنة الفراعنة بين الحقيقة والأسطورة.. قصة مومياء فتحت مجالا للطب في مصر | صورمصرع شقيقتين وإصابة أخرى إثر تناولهن وجبة غذائية مسممة بقرية في أسيوط3 قرارات لنيابة العامرية بعد ضبط مصنع مستلزمات طبية غير مطابقة.. تعرف عليهارفض دعوى إلزام زوجة بـ"بيت الطاعة" بعد ثبوت إجبارها الإنفاق على زوجها وأسرتهانفوجراف.. الداخلية تضبط 392 قطعة سلاح بينها جرينوف ورشاشاتإحالة عاطلين بتهمة الشروع فى قتل عامل لسرقته فى الزاوية الحمراء للجناياتضبط 14 قطعة سلاح خلال حملة أمنية بمركز الغنايم بأسيوطأمن الجيزة يواصل التحريات لكشف غموض العثور على جثة طفل بجوار ترعة المريوطيةبعد إيداع حيثيات بيت المقدس.. 5 معلومات عن واقعة الهجوم على كمين المنصورةباعوا ضمائرهم .. ضبط 19 ألف كيلو أرز مجهول المصدر بالقاهرةالوطنية للصحافة: توافر مستلزمات إنتاج الصحف القومية ستة أشهرصفحة مصر ضد كورونا تدعو المصريين لترديد النشيد الوطنيلـ فتواه بتعليق صلوات الجماعة.. رئيس باكستان يشكر الإمام الأكبر للحد من خطر كوروناغدًا.. عرض عظة الأحد لـ البابا تواضروس على أربع قنوات فضائيةرئيس إتحاد النحالين العرب يناشد رئيس الوزراء باستثناء نقل خلايا النحل من قرار الحظرننشر حصاد مجلس الوزراء الأسبوعي .. لقاءات .. اجتماعات .. قرارات .. انفوجرافؤتجاهلا لفيروس كورونا.. مواطنون يتجمعون أعلى كوبرى أكتوبر.. شاهدالزراعة توافق على استيراد 196 طن لحوم وعجول تسمين استعدادًا لرمضانالهدوء يسود شوارع المعادى .. والتزام المحلات بالإغلاق .. شاهدتناولوا «مكرونة بالسم».. مصرع فتاتين وإصابة شقيقتهما في أسيوط

فيروس كورونا يضرب بقوة في جميع الدول.. ومغردون: أمره بيد الله

   -  
فيروس كورونا

تصدر هاشتاج فيروس كورونا مواقع التواصل الاجتماعي، للتشديد على ضرورة فرض إجرءات صارمة تجاة الوافدين على البلدان العربية، وإتخاذ قرارات شديدة على المعابر والمطارت حتى لا ينتشر الوباء بين الشعوب العربية.

وقال نشطاء، يريدون ان يزرعوا الخوف في نفوس البشر، بالرغم ان الفيروس أمره بيد

الله، فأين تعبدك بالله الحفيظ الكافي؟، مشددين على ضرورة الرجوع إلي الله والدعاء بحفظ البلاد والعباد من سيئ الأسقام، وترديد أذكار الصباح والمساء وتذكير أولادك بها ، فهي بحول الله وقوته حفظ من كل شر.

وأكد رواد مواقع التواصل، أن القلق والهلع ينتاب العالم كله العالم بسبب الكورونا، مشيرين إلي أنه يجب على الحكومات تشديد الإجراءات على المعابر و المطارات.

وتحدث البعض قائلصا:" تُبهرنا الإمارات في كل شيء، فمنذ أن بدأت أزمة فيروس كورونا في الانتشار، رأينا تعاملاً احترافياً في تعاملها مع الأزمة وفق استراتيجية تكاملية نفذتها جميع جهات الاختصاص بكل هدوء وبشفافية متناهية".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة