تدشين حساب على السوشيال ميديا باسم "كورونا" للسخرية من أخطاء الوقايةالنهاردة يوم الفيشار بالكراميل.. اعرفى طريقة عمله وعيشوا جو السينما بالبيتسفير الصين بالقاهرة لـ وزير الإعلام: نقدر الإجراءات المصرية لمواجهة كوروناوزارة النقل: 860 ألف راكب استخدموا المترو أمس و 292 ألف بالسكة الحديدالغرف السياحية تطالب المنشآت ببيانات العاملين قبل الأحد لصرف الإعانات الشهريةتعرف على مواعيد برنامج حفلات وزارة الثقافة المذاعة على التليفزيون المصرىنقيب الأشراف يهنئ السيسى والشعوب العربية بليلة النصف من شعبانبالقانون.. 3 أقسام للأمراض المعدية و4 فئات لها حق الإبلاغ عن كوروناأكاديمية البحث العلمى تعد استبيانا لرصد الآراء حول فيروس كوروناالأوقاف تطلق صفحة خاصة بمبادرة "معا لخطاب دينى مستنير" تحت مسمى "وعى"الرى: تكثيف المتابعة على مجرى النيل لمنع التعديات خلال حظر التجولالزراعة: 10 آلاف مطبق للمبيدات للقضاء على الرش العشوائى.. اعرف التفاصيلانهيار مبيعات السيارات في بريطانيا لأول مرة في 21 عامًا خلال مارسوزير الرياضة يشيد بتبرع فريدة عثمان لصندوق تحيا مصر ويدعو الرياضيين للمساهمة في «كورونا»وفاة والدة جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد إصابتها بفيروس كورونافايلر يطلب ملفا كاملا عن لاعب الأهلي المعار الجونةإصابة ممرضة في بني سويف بـ فيروس كورونا.. وسلبية عينات 35 حالةالمجلس القومى للمرأة وشباب مرسى علم يعقمون الشوارع لمواجهة كوروناأجانب ينظفون شواطئ سفاجا خلال فترة إغلاقها .. شاهدبعد وفاة حالة.. وقف العمل باستقبال مستشفى أسوان الجامعي للتعقيم

الضرائب: إتاحة سداد الإقرارات الضريبية عبر بوابة مركز الدفع الإلكتروني

-  
مصلحة الضرائب المصرية

كتب- مصطفى عيد:

قال رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب، إنه بداية من 6 مارس المقبل ستتيح المصلحة التحصيل الإلكتروني لضريبة الإقرار عن طريق بوابة السداد الإلكتروني الخاصة بمركز الدفع والتحصيل الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للإقرارات الضريبية، وذلك عن طريق إنشاء صفحة للسداد على الموقع الإلكتروني للإقرارات الضريبية www.incometax.gov.eg طبقاً لبنود السداد التي تقر إتاحتها مصلحة الضرائب المصرية.

وأضاف رئيس المصلحة في بيان، اليوم الخميس، إن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص المصلحة على التيسير على المجتمع الضريبي، ورغبتها في إتاحة قنوات سداد جديدة، ومتطورة مما يسهل على الممولين والمسجلين عملية سداد ضريبة إقرار الدخل أو ضريبة إقرار القيمة المضافة أو نموذج الخصم والتحصيل إلكترونياً، وذلك من خلال إتاحة التحصيل الإلكتروني للضريبة عن طريق بوابة السداد الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للإقرارات الضريبية.

وأشار إلى أن طرق السداد التي ستتاح من خلال بوابة سداد مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني ستكون باستخدام البطاقات بأنواعها (ميزة – فيزا – ماستركارد) وذلك مقيد بالحد الأقصى المسموح به لبطاقة الممول، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الاتاحة لن تكون بديلاً عن التحصيل الإلكتروني المتاح حالياً من خلال أفرع البنوك المشتركة في منظومة مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني الحالية أو منظومة CPS وغيرها.

وأوضح رئيس المصلحة أنه سيتم إصدار إخطار سداد من خلال الموقع الإلكتروني للإقرارات الضريبية للممول يتضمن كافة بيانات السداد الخاصة بالمدفوعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة