سعر اليورو الأوروبى الخميس 9-4-2020 أمام الجنيه المصرىمعدل التضخم الشهري يسجل 0.6% في شهر مارس 2020أسعار العملات اليوم الخميس 9-4-2020 أمام الجنيه المصرىجولدمان ساكس: خفض كبار منتجى النفط الإنتاج 10 ملايين برميل لا يكفىارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 2.43% بمستهل التعاملاتسعر الريال السعودى اليوم الخميس 9-4-2020 أمام الجنيه المصرىالمصرية اللبنانية لرجال الأعمال تطلق مبادرة للتبرع لصندوق تحيا مصر لمواجهة كوروناالذهب يرتفع بفعل الطلب على الملاذ الآمن قبيل اجتماع أوبك+ وعطلةمنظمة التعاون الاقتصادى تخفض توقعاتها للنمو العالمى إلى 2.4%.. إنفوجرافطلعت مصطفى: إصدار الصكوك لتمويل إنشاء مول السوق المفتوح بمدينتىالسفير المجري بالقاهرة: خصصنا ثلاثة صناديق بالمجر لمواجهة تداعيات كورونا"التعاون الخليجي" يرحب بإعلان وقف إطلاق النار في اليمنالصحف اللبنانية: مخاوف من تفاقم الاختناقات المالية والاقتصاديةالإندبندنت: كورونا هي أول اختبار للقائم بأعمال رئيس وزراء بريطانياروسيا: ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى أكثر من 10 آلافسلطنة عمان تتوقع الوصول إلى ذروة كورونا في نهاية أبريلفيروس كورونا: رئيس منظمة الصحة العالمية يدعو إلى وقف "تسييس" الوباءالرئيس العراقي يكلف مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومةقرقاش: قرار تحالف وقف إطلاق النار باليمن حكيم ومسؤولفيروس كورونا: هل تقلل قلة حركة الناس من اهتزازات القشرة الأرضية؟

إنترنت مجانا والدفع عبر أورنج كاش.. تفاصيل اتفاقية مواصلات مصر وأورنج

-  
تفاصيل اتفاقية مواصلات مصر وأورنج

كتب- علاء حجاج:

قال هشام طه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مواصلات مصر، إن شركته اتفقت مع شركة أورنج على تقديم خدمات الإنترنت المجاني داخل أتوبيسات مواصلات مصر وتقديم خدمة التتبع الآلي لأسطول الشركة ونقل البيانات اللحظية لمواعيد وصول الحافلات في محطات مواصلات مصر الذكية فضلا عن إتاحة سداد قيمة التذاكر والاشتراكات من خلال خدمة أورنج كاش.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن أسطول الشركة يصل حاليا إلى أكثر من 300 حافلة، تنقل حوالي 2 مليون مواطن شهريا، متوقعا أن يزيد عدد الركاب إلى 6 ملايين شهريا، بنهاية العام.

وقال طه إن الشركة تعتمد على الشراكة الاستراتيجية مع شركة أورنج لتطوير خدماتها ونشرها ورقمنتها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، أن وجود وسيلة مواصلات مريحة بسعر مناسب ستسهل الانتقال وخاصة في المسافات الطويلة.

وأضاف أنه من خلال حلول أورنج التكنولوجية سيتم إتاحة حجز التذاكر لشبكة مواصلات مصر من خلال فروع أورنج خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه اعتمادا على حلول أورنج يمكن للعميل معرفة موقع الأتوبيس والوقت المتوقع لوصوله للمحطة والوقت المتوقع للوصول لوجهته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة