نجيب ساويرس عن عمله السياسى: ذهب ولن يعود.. وكورونا قربنى من ربنا أكترمش أول مرة.. فريضة الحج تعطلت 40 مرة على مر التاريخسفارة إسبانيا بالقاهرة تطالب رعاياها بالالتزام بتعليمات مصر لمواجهة كورونامحافظ القاهرة يطلق مبادرة لتوزيع أدوات التعقيم والمواد الغذائية على عمال النظافةالأوقاف تتبرع بألف قناع للوجه يحمى من كورونا لمستشفيات الصحةمكالمة الأحلام.. ماذا دار بين الجلاكتيكوس التاريخي لـ ريال مدريدميسي ينفي تقارير انتقاله إلى إنتر ومساعدة رونالدينيوقبل شم النسيم.. حملة مفاجئة تضبط كمية من أسماك الفسيخ داخل محل بالدقيإزالة 24 حالة تعد على أملاك الدولة في الواحاتشهادات للبيع على فيسبوك.. ضبط طالب بدرجة مزور في الشرقية"بيقطعوا بانجو في البيت".. ضبط شخصين بحوزتهما 2.5 كيلو في الدقهليةفيديو يقود الشرطة لـ 4 أشخاص خرقوا حظر التجوال في أسيوطأرشيف الرياضة (6).. "جوزيه فضّل الموت على اللعب لصفوف بنفيكا"ميسي يعلق على شائعات انتقاله إلى إنتر ميلانالسلع متوفرة.. المصيلحي يستعرض استعدادات وزارة التموين لشهر رمضانبرلماني يطالب الحكومة بالتوسع في إجراء تحاليل الكشف عن "كورونا"رئيس الوزراء يتابع آليات صرف منحة العمالة غير المنتظمةمن 13 حتى 16 أبريل.. الحكومة تعلن آليات صرف منحة "العمالة غير المنتظمة"الحكومة تخطر البرلمان بتشكيل لجنة مراجعة الحسابات الخاصةأعلى من العام الماضي.. وزير التموين يعلن عن أسعار توريد القمح المحلي

شيرين عبدالوهاب تخضع لجراحة بالرحم وتكشف أسباب زيادة وزنها: «بس أنا مبسوطة»

-  
نشرت المطربة شيرين عبدالوهاب صورة جديدة - صورة أرشيفية

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب أسباب زيادة وزنها، خلال حفلها الآخير بمهرجان الفجيرة الدولي للفنون بالإمارات العربية، لافتة إلى أنها عانت من مشكلة بالرحم أدت إلى خضوعها لجراحة بالبطن، موضحة أنها لا تنزعج من التبدلّات بجسدها بعد الجراحة، وتسعى لإنقاص وزنها.

وقالت «عبدالوهاب» عبر برنامج «theinsiderar»: «اللي عندي كان تلّيف على الرحم، بيحصل لـ3/4 ستات العالم، لكن أنا كان عندي حجمه كبير شوية، عشان كده شيلته بعملية كبيرة كإني ولدت قيصرية، بس أنا مبسوطة».

وعن زيادة وزنها قالت: «أنا زايدة لأني بأخد أدوية تحبس المايه في الجسم، بس بخضع لجلسات ماساج وماشيه على نظام غذائي عشان أرجع لوزني الطبيعي.. وأنا مش متضايقة أما أرجع الشغل وأنزل الحفلات ومايهمنيش أو أقعد في البيت وأنا الحقيقة بحب أنزل أشتغل ومابحطش في دماغي الكلام دا».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة