المصيلحى: الاحتياطي الاستراتيجي يكفى لعدة شهور.. وتوافر كل السلع الأساسية والتموينية بالأسواقساويرس ينفي تخفيض رواتب العاملين لديهإلغاء ترخيص فندق امتنع عن دفع مستحقات العاملين بالبحر الأحمرأعلام مصر وإيطاليا تزيين أشهر شوارع رومامصر والسودان يتمسكان بمرجعية مسار واشنطن الخاص بملء وتشغيل سد النهضةتسجيل 139 إصابة جديدة لفيروس كورونا في مصر.. و15 حالة وفاة"ومنهم من لم نقصص عليك" بوذا وزرادشت وماني وكونفوشيوس أنبياء أم مصلحون10 أقوال مأثورة للشاعر شارل بودلير تصلح لكل الأزمنة.. اعرفهالعشاق السفر ماتخليش كورونا توقفك.. استمتع بـ 7 رحلات قطار ساحرة من بيتكصديق للبيئة.. منتجع سياحى غريب بالبرتغال مصمم بالكامل من مادة "الفلين"نجيب ساويرس عن عمله السياسى: ذهب ولن يعود.. وكورونا قربنى من ربنا أكترمش أول مرة.. فريضة الحج تعطلت 40 مرة على مر التاريخسفارة إسبانيا بالقاهرة تطالب رعاياها بالالتزام بتعليمات مصر لمواجهة كورونامحافظ القاهرة يطلق مبادرة لتوزيع أدوات التعقيم والمواد الغذائية على عمال النظافةالأوقاف تتبرع بألف قناع للوجه يحمى من كورونا لمستشفيات الصحةمكالمة الأحلام.. ماذا دار بين الجلاكتيكوس التاريخي لـ ريال مدريدميسي ينفي تقارير انتقاله إلى إنتر ومساعدة رونالدينيوقبل شم النسيم.. حملة مفاجئة تضبط كمية من أسماك الفسيخ داخل محل بالدقيإزالة 24 حالة تعد على أملاك الدولة في الواحاتشهادات للبيع على فيسبوك.. ضبط طالب بدرجة مزور في الشرقية

حسام حبيب عن حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب: «حاجة متضايقش»

-  
شيرين وحسام حبيب

تواردت شائعات خلال الأيام الماضية حول حمل الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد زيادة وزنها، وهو ما أوضحه زوجها الفنان حسام حبيب، لافتًا إلى أنه يتمنى إنجاب طفل من شيرين.

وقال «حبيب»، عبر برنامج :«theinsiderar»: «الموضوع إن الكلام على شيرين حامل وشيرين مش حامل.. هي حاجة متضايقش، يارب لو ربنا كاتبهالنا تحصل».

وعن زيادة وزنها قالت «عبدالوهاب»: «اللي عندي كان تلّيف على الرحم، بيحصل لـ3/4 ستات العالم، لكن أنا كان عندي حجمه كبير شوية، عشان كده شيلته بعملية كبيرة كإني ولدت قيصرية، بس أنا مبسوطة»، وتابعت: «أنا زايدة لأني بأخد أدوية تحبس المايه في الجسم، بس بخضع لجلسات ماساج وماشية على نظام غذائي عشان أرجع لوزني الطبيعي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة