رئيس وزراء بريطانيا يخرج من العناية المركزة جراء إصابته بكوروناالولايات المتحدة.. عدد الوفيات بكورونا يتجاوز 15 ألفًاموسكو: تقرير منظمة الحظر الكيميائي حول سوريا يخالف القانون الدوليالكويت: ضبط قائد حافلة حاول تهريب 100عامل خارج المنطقة المعزولةالسودان يرحب بمبادرة تحالف دعم الشرعية في اليمن وقف إطلاق الناروزير الصحة الأردني: 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 372 حالةمسؤول روسي: موسكو والرياض تتفقان على المضي قدما في استقرار سوق النفطالامارات: تمديد إغلاق المساجد ودور العبادة حتى إشعار آخرالصحة : تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا .. 15 حالة وفاةالمبعوث الخاص إلى اليمن: نأمل في عقد اجتماع افتراضي بين الأطراف اليمنيةهانى يونس: نحارب فيروس كورونا مع عدم الإضرار باقتصاد الدولةفرنسا تعلن عن أول تراجع في عدد مرضى كورونا بالعناية المركزةفيديو.."فرنس24": دخول وقف إطلاق النار باليمن ينعش آمال السلامدراسة أجريت على 178 دولة بشأن تطعيم الدرن تؤكد: يقلل فرص الإصابة بـ"كورونا"وزير الزراعة: زرعنا 3 مليون و400 ألف فدان قمح بزيادة 200 ألف فدان عن العام السابقمتحدث الوزراء: تأخير فترة حظر التجول لـ8 مساء للقضاء على التكدس بالمواصلاتوزير الزراعة: سعر أردب القمح 700 جنيه ومن المزارع مباشرةمحافظ الغربية: رصدنا 127 حالة تعدٍ على الأراضى منذ فترة بداية الحظر حتى الآنوزير الرياضة: تسليم مدن شبابية للصحة لتخصيصها حجر صحى لمصابى كوروناأمين منظمة «أوبك»: «كورونا» وحش غير مرئي تسبب في صدمة عنيفة بسوق النفط

نجم نابولي يشتري منزلًا في باريس.. هل حسم مستقبله؟

   -  
كوليبالى مدافع نابولى واجه هتافات عنصرية فى الدورى الإيطالى - صورة أرشيفية

اشترى المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، نجم نادي نابولي الإيطالي، منزلًا في العاصمة الفرنسية باريس ليثير تساؤلات حول حسمه لمستقبله.

ويعتبر «كوليبالي» أحد أبرز أهداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حسب صحيفة «لو باريزيان»، الفرنسية، ليكون شراؤه لمنزل في باريس علامة استفهام حول إتمامه للاتفاق مع فريق المدير الفني توماس توخيل.

ويرى باريس سان جيرمان في المدافع السنغالي البديل الأمثل للمدافع المخضرم تياجو سيلفا، الذي من المنتظر رحيله الصيف القادم بنهاية عقده.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن هناك تقارير تشير إلى بدء المفاوضات بالفعل بين باريس سان جيرمان ونابولي من أجل ضم «كوليبالي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة