لا تفوتك | بينها Gone Girl.. أبرز أفلام السهرة الليلةصور| أحلى حفلة.. مصطفى حجاج يشارك جمهوره التحضيرات النهائية لحفل اليومذكرى رحيلها| زوزو ماضي تلعب مع كلبها "كمبل": عنده حيوية الأطفال29 مايو.. "نتفليكس" تكشف عن حلقات ""SPACE FORCEتعرف على موعد انتهاء تصوير البرنس لمحمد رمضانشاهد حفل أنغام على قناة وزارة الثقافةوضع الملحن خالد عادل على أجهزة التنفس الصناعي بعد دخوله في غيبوبة‬صورة| بوستر مسلسل "ونحب تاني ليه" لياسمين عبدالعزيزبيان الصحة بشأن إصابات ووفيات كورونا فى مصر.. تفاصيلالصحة: تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 15 حالة وفاةالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 348 وخروجهم من العزلالصحة: 1699 إصابة بفيروس كورونا.. و 118 حالة وفاةعداد كورونا في مصر: وفاة 118 حالة من إجمالي 1699 مصابا.. وشفاء 348 مريضاأجنبي و14 مصريا .. احدث تطورات أعداد وفيات فيروس كورونا فى مصرالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 348أمين عام "القومي لأسر الشهداء" يتابع تقديم الخدمات بالمحافظات15 حالة .. تفاصيل أعلي معدل يومى لوفيات الكورونا فى مصرإصابة طبيب و4 مخالطين بفيروس كورونا بحميات العباسيةالصحة: تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًَاأبرز أسئلة أولياء الأمور حول إعداد مشروع البحث.. اعرف التفاصيل كاملة

«موسيماني» عن التدريب على بتروسبورت: يحمل ذكريات طيبة لصن داونز أمام الزمالك

   -  
بيتسو موسيماني - صورة أرشيفية

خاض فريق صن داونز الجنوب أفريقى، مساء أمس الأربعاء، أول تدريباته بعد وصول الفريق إلى القاهرة، على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة الفريق أمام الأهلي، المقرر لها السبت المقبل، على استاد القاهرة، في ذهاب دور الـ8 «ربع النهائي» لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأشاد بيتو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، بالاستقبال الذي لاقاه فريقه منذ وصول البعثة إلى القاهرة، معربًا عن سعادته بخوض تدريبات الفريق على استاد بتروسبورت، الذي يحمل ذكريات سعيدة لفريقه.

وقال موسيماني، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي: «لم يكن التدريب سيئًا، الاستقبال كان جيدًا، تدربنا على استاد بتروسبورت، وهو استاد لنا فيه ذكريات طيبة.. لعبنا فيه أمام الزمالك خلال مرحلة المجموعات.. وفريق ليبي في آخر تصفيات».

وكان فريق صن داونز قد واجه الزمالك في مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2016 على ملعب بتروسبوت، وفاز وقتها الفريق الجنوب أفريقي على الزمالك بهدفين مقابل هدف، كما تعادل سلبيًا أمام أهلي بني غازي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا موسم 2018 على نفس الملعب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة