إسرائيل تطلق قمرا استطلاعيا إلى الفضاء.. والإذاعة تقول: سيراقب أنشطة إيران النوويةتدريب كلاب تابعة للجيش الألماني على الكشف عن فيروس كوروناأليجري: ريال مدريد تواصل معي منذ عامين.. ولهذا لم تتم الخطوةفي الدرجة الثالثة – الحمامصي.. لاعب وصنايعي خياطة يسعى لتحقيق حلمه«تأثيرات جائحة كورونا على المجتمع».. «الإبداع العلمي» بجامعة حلوان يعلن توصيات السيمنار الرقميرئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بمدينة 6 أكتوبر تمهيدا لافتتاحه"البيئة" و"التنمية المحلية" تبحثان مواجهة السحابة السوداء لعام 2020 عبر «فيديو كونفرانس»"العليا للامتحانات" بجامعة القاهرة تعلن تفاصيل إجراءات امتحان السنوات النهائية والدراسات العليارئيس الوزراء يتفقد المحاور والطرق الجديدة بمدينة 6 أكتوبررئيس الوزراء يؤكد على سرعة الانتهاء من أعمال الطرق والمحاور الجديدة بـ 6 أكتوبررئيس الوزراء يتفقد 2500 وحدة سكنية بديلة لسكان المناطق العشوائية بحدائق أكتوبر«الإبداع الموسيقى» بجامعة حلوان ينظم دورة تدريبية لتعلم قواعد الموسيقى"النقض" تبرئ متهمين بقتل جارهما في 15 مايو: "لم يثبت اشتراكهما"حلف اليمين القانونية لدفعة 2015 المعينين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةتزوجت من رجل أعمال سعودي ولديها ابنة وحيدة.. معلومات عن غادة عبد الرازقهالة صدقي لرجاء الجداوي: "مقدرناش نحقق أمنيتك ولا عرفنا ننقذك"فان دام عن وفاة رجاء الجداوي: "مصدوم.. وستبقى حية في ذاكرتي"بالفيديو.. سعاد ماسي تطلق كليب "إنت وأنا" من ألبومها الجديدممثل شاب يكشف عن إصابته بفيروس كورونا وهذه ما طلبه من نقيب الممثلينخاص|"كان يرثي بها نفسه".. زوجة الشاعر سامح العجمي تكشف كواليس "زحمة الأيام"

وزير التموين: منافذ مشروع جمعيتي 4500 حتى الآن بجميع المحافظات

-  
الدكتور على مصيلحي

وجه الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بالانتهاء من استلام طلبات القسم الثالث والأخير من المرحلة الثالثة ب مشروع جمعيتي بنهاية يوم عمل ٢٩ فبراير ٢٠٢٠.
وأكد المصيلحي بأن المرحلة الثالثة بأقسامها الثلاثة قد شهدت استقبال ما يقرب من ١٤ ألف طلب على ثلاث دفعات مختلفة وذلك على النحو التالي:
القسم الأول: كان ممتدا حتى ٢٣ يوليو ٢٠١٩ وتم الانتهاء من معاينة هذه الطلبات وتم تشغيل ما يقرب من ٢٨٠ منفذا وجار إنهاء إجراءات تشغيل عدد ٥٧٠ ومن المستهدف دخولها الخدمة منتصف مارس القادم ٢٠٢٠.
القسم الثاني: والذي امتد من ٢٤ يوليو حتى ٣١ ديسمبر ٢٠١٩ وجار معاينة طلباتها واتخاذ إجراءات تشغيل المنافذ المقبولة ومن المستهدف تشغيلها مطلع إبريل ٢٠٢٠.
القسم الثالث: والذي امتد من 1 يناير 2020 حتى ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ وسيتم إرسال الطلبات لإجراء المعاينة المبدئية وإنهاء إجراءات التشغيل للمنافذ المقبولة ومن المتوقع دخولها الخدمة يونيو ٢٠٢٠. يذكر أن شركتي الجملة و شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية قد حدد احتياجاتها من منافذ المرحلة الثالثة بحوالي ٢٠٠٠ منفذ لتعمل جنباً الي جنب مع منافذ المشروع في مرحلتيه الأولى والثانية. وأكد المصيلحي بأن عدد المنافذ التي تم افتتاحها بالمرحلة الأولى والثانية ٤٢٢٠ منفذا، والمرحلة الثالثة تم افتتاح ما يقرب من ٢٨٠ وجار تشغيل ٥٧٠ منفذا. ومن ناحية أخرى، أكد المصيلحي بأنه سوف يتم النظر في مدى إمكانية طرح المرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي وفقا لاحتياجات الشركات الفعلية ودراسة المتوسطات من جانب مديريات التموين وذلك في الأماكن الأكثر احتياجاً والتي لا يوجد بها منافذ، ومن المتوقع بدء إجراءات معاينة طلبات المرحلة الرابعة في مطلع شهر يوليو ٢٠٢٠. وأشارت وزارة التموين، بأن الهدف من مشروع جمعيتي بأن يكون لدى الدولة ممثلة في وزارة التموين أكبر شبكة توزيع منتظمة ومنضبطة، وتوفير فرص عمل للشباب، وكذلك توفير السلع بكميات وأسعار مناسبة للمواطنين، بالإضافة إلى منافذ المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بقالي التموين والبالغ عددها أكثر من ٣٠ ألف بقال تمويني، و١٣٠٠ مجمع استهلاكي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة