مصور يحول معالم المدن لمشاهد أغرب من الخيال.. اعرف السر "صور"حظك اليوم السبت 4/4/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا فى عملكحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 4/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىبيان لنقابة الأطباء: 10 إصابات من المعلن عنها أطباء وممرضون بالمعهد القومى للأورامالرى تحذر موظفيها من التجمعات وتلزمهم بارتداء كمامة طبية للحد من كورونادرجة الحرارة المتوقعة اليوم السبت 4/4/2020 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم السبت 4/4/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالأهلي ينتظر موافقة «فايلر» للتعاقد مع «النقاز».. وعودة «عيد» لحسم صفقة «بكار»أحمد فتحي: لم أتحدث مع أي وسيلة إعلامية عربية أو مصريةالرئيس السيسي يتابع مع نظرائه الأفارقة سبل التعامل مع تداعيات أزمة كورونا على الدول الإفريقيةتفاصيل قمة الرئيس السيسي المصغرة مع عدد من قادة الدول الإفريقية للتباحث حول تداعيات كوروناأنشيلوتي يسعى لضم بيل وجيمس لـ إيفرتونالأول في الأرجنتين.. راسينج يعلن تخفيض رواتب اللاعبين بسبب فيروس كورونافيفا يعلن أحقية من تخطوا 23 عاما المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021أبرتورا وكلاوسورا.. تعرف على أنظمة الدوري والهبوط في مسابقات أمريكا الجنوبية"عودة إيجوايين لـ ريفر بليت مستحيلة"مالك لاريسا: نُغمض أعيننا أمام بعض الأمور التي يفعلها وردة.. لاعب موهوبكاكا يختار الأفضل بين رونالدو الذي جاوره وميسيوكيل الشباب بالدقهلية: تطهير 430 مركزا بالمحافظة لمواجهة كورونارد ناري من جمعية دفن بـ بورسعيد بعد واقعة متوفى كورونا

أكاديمية الشرطة تختتم ورشة تدريبية حول "دور الجهاز الحكومي في مواجهة مخططات إسقاط الدولة"

-  
أكاديمية الشرطة

نظم مركز البحوث ب أكاديمية الشرطة ، ورشة العمل التدريبية الثانية للعاملين بالقطاع الحكومى تحت عنوان (دور الجهاز الحكومى في مواجهة مخططات إسقاط الدولة)، بمشاركة عدد من ممثلى العديد من الجهات الحكومية، وبحضور نخبة متميزة من الأساتذة والخبراء المتخصصين.
تأتى تلك الفعالية فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها تأكيد المسئولية المشتركة وتدعيم التعاون البناء بين كافة أجهزة الدولة، وترابطها الوطنى فى التصدى لكافة التحديات الراهنة التى يواجهها الأمن القومى المصرى وتعظيم الدور الوطنى لكافة قطاعات ومؤسسات الدولة المصرية فى هذا المجال.
ناقشت الورشة التدريبية عدداً من الموضوعات المتصلة بالأمن القومى واستعراض جهود الدولة المصرية فى كافة المجالات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية لإحباط مخططات إسقاط الدولة، والتى أثمرت عن نجاح جهود الدولة فى مواجهة مخططات هدمها وإسقاطها من الداخل واحتواء الآثار السلبية لتلك المخططات، والتى اعتمدت بشكل محوري على رفع الوعى لدى المواطنين بتحديات المرحلة الراهنة وتكاتف كافة مؤسسات الدولة لمواجهة تلك المخططات.
وفى ختام الفعاليات قام المشاركون بجولة تفقدية بالأكاديمية شملت (القرية الرياضية، ميدان التحدى والقوى البدنية، حمام السباحة، كتائب الخيالة، مقر الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، ميدان الرماية، ميادين تدريب الدفاع عن النفس، القرية التكتيكية، ميدان التدريب الفنى الأمنى على التخصص الوظيفى بنظام المحاكاة، ميدان اللياقة البدنية بالسلاح، القرية المرورية).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة