رغم قرار الأوقاف.. ضبط شخص دعا مواطنين لأداء صلاة الجمعة بأكتوبر"جريمة في الحظر".. صبي يقتل والده بسلاح أبيض بالعياطقتل أبوه وقعد جنب الجثة".. تفاصيل جريمة "وقت الحظر" في العياطنجل ضياء السيد: شيكابالا سبب عشقي للزمالكعلي ضياء السيد: محمد صلاح وجه لي نصيحة قبل الانتقال للدوري السويسريمحمد عبد الغني: خالد جلال السبب الرئيسي في انتقالي للزمالكمحمد عبد الغني: نقلة كبيرة في حياتي من دوري القسم الثاني للزمالكمحمد عبد الغني: وقعت للزمالك على بياضالفيفا يوصي بالإبقاء على المرحلة العمرية للاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيوخالد جلال يروي كواليس تحويل قبلة عبد الغني من الأهلي للزمالكتعرف على نتائج المسابقة الأولى للشطرنج " أونلاين "اتحاد الكرة يرفض مقترح فايلر لاستئناف الدوريالزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع أحمد حجازيفيديو.. الخريطة الزمنية لتفشي كورونا في العالم ومقارنة بين الـ20 الكباررئيس جامعة زويل يحدد موعد الانتهاء من إنتاج أجهزة مصرية للتنفس الصناعي10 إصابات بـ"كورونا" على الأقل بين الأطقم الطبية بمعهد الأورامالسيسي وماكرون يشاركان في قمة أفريقية مصغرة عبر وسائل الاتصالاقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" هل عبدت قبيلة "خولان" الصنم "عم أنس"مصور يحول معالم المدن لمشاهد أغرب من الخيال.. اعرف السر "صور"حظك اليوم السبت 4/4/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا فى عملك

ضبط 10 قطع أثرية بحوزة ثلاثة أشخاص قبل بيعها بأسيوط

-  
ضبط قطع آثرية - ارشيفية

نجحت إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، في ضبط ثلاثة أشخاص ب أسيوط وبحوزتهم 10 قطع أثرية.

أكدت التحريات والمعلومات، قيام (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة القوصية ب أسيوط )، بحيازته بعض القطع الأثرية بمسكنه بقصد الاتجار وعرضها للبيع على راغبي الثراء السريع.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط ، أسفرت عن ضبطه بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط ، وبرفقته (شخصين) وبحوزتهم (10 قطع أثرية) عبارة عن:
3 تماثيل أوشابتى من الحجر الجيرى أزرق اللون (أطوال مختلفة).


7 تماثيل أوشابتى من الحجر الجيري أصفر اللون (أطوال مختلفة).
بعرض المضبوطات على مفتشي آثار أسيوط أفادوا بأثريتها وأنها تخضع لأحكام قانون حماية الآثار، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للقطع الأثرية المضبوطة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة