ترامب يعلن ولايتي نيوهامشاير وإنديانا منطقتي كوارث كبرى بسبب كورونارئيس وزراء السويد لشعبه: استعدوا لوفاة الآلاف بكوروناترامب: نيويورك هي البؤرة الساخنة لكورونا في أمريكارغم تخطي الـ١٢٠ ألف إصابة.. ترامب: نحن بوضع جيد للانتصار على كورونا"الصحة": لا صحة للإحصائيات المتداولة حول إصابات كورونا بمصر وليس لنا بها صلةحالة الطقس اليوم السبت 4/4/2020 فى مصر2100 خرقوا حظر التجوال في 10 أيام بالقليوبيةرغم قرار الأوقاف.. ضبط شخص دعا مواطنين لأداء صلاة الجمعة بأكتوبر"جريمة في الحظر".. صبي يقتل والده بسلاح أبيض بالعياطقتل أبوه وقعد جنب الجثة".. تفاصيل جريمة "وقت الحظر" في العياطنجل ضياء السيد: شيكابالا سبب عشقي للزمالكعلي ضياء السيد: محمد صلاح وجه لي نصيحة قبل الانتقال للدوري السويسريمحمد عبد الغني: خالد جلال السبب الرئيسي في انتقالي للزمالكمحمد عبد الغني: نقلة كبيرة في حياتي من دوري القسم الثاني للزمالكمحمد عبد الغني: وقعت للزمالك على بياضالفيفا يوصي بالإبقاء على المرحلة العمرية للاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيوخالد جلال يروي كواليس تحويل قبلة عبد الغني من الأهلي للزمالكتعرف على نتائج المسابقة الأولى للشطرنج " أونلاين "اتحاد الكرة يرفض مقترح فايلر لاستئناف الدوريالزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع أحمد حجازي

أجهزة الأمن تكشف حقيقة تعدي مجهولين على لاعب كرة قدم وإتلاف سيارته

-  
تعدي علي سيارة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية، من خبر حول تعرض لاعب كرة قدم بأحد الأندية المصرية للتعدي عليه بالشقة محل إقامته، وإتلاف إطار سيارته أثناء توقفها أمام العقار محل سكنه بمنطقة المهندسين ب الجيزة .

واتضح من أقوال الشهود عدم حدوث تعد على اللاعب أو شقته أو سيارته، وتبين عدم وجود ثمة تلفيات بالسيارة.

وأكد الشخص القائم على تنظيف سيارة اللاعب، بأنه لاحظ أن أحد إطاراتها فارغ، دون حدوث ثمة تلفيات به، فأخبر اللاعب الذى طلب منه التوجه بالسيارة لإصلاح الإطار، فقام بقيادتها وتوجه لأحد محال إصلاح الإطارات.

أخبره عامل المحل أنه لا يمكن إصلاح الإطار لتلفه نتيجة السير به وهو فارغ من الهواء، وقد أيد العامل ذات المضمون، وقرر بقيامه باستبدال الإطار التالف بآخر جديد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة