ابن يقتل أباه بسبب خلافات أسرية بالعياطترامب يعلن ولايتي نيوهامشاير وإنديانا منطقتي كوارث كبرى بسبب كورونارئيس وزراء السويد لشعبه: استعدوا لوفاة الآلاف بكوروناترامب: نيويورك هي البؤرة الساخنة لكورونا في أمريكارغم تخطي الـ١٢٠ ألف إصابة.. ترامب: نحن بوضع جيد للانتصار على كورونا"الصحة": لا صحة للإحصائيات المتداولة حول إصابات كورونا بمصر وليس لنا بها صلةحالة الطقس اليوم السبت 4/4/2020 فى مصر2100 خرقوا حظر التجوال في 10 أيام بالقليوبيةرغم قرار الأوقاف.. ضبط شخص دعا مواطنين لأداء صلاة الجمعة بأكتوبر"جريمة في الحظر".. صبي يقتل والده بسلاح أبيض بالعياطقتل أبوه وقعد جنب الجثة".. تفاصيل جريمة "وقت الحظر" في العياطنجل ضياء السيد: شيكابالا سبب عشقي للزمالكعلي ضياء السيد: محمد صلاح وجه لي نصيحة قبل الانتقال للدوري السويسريمحمد عبد الغني: خالد جلال السبب الرئيسي في انتقالي للزمالكمحمد عبد الغني: نقلة كبيرة في حياتي من دوري القسم الثاني للزمالكمحمد عبد الغني: وقعت للزمالك على بياضالفيفا يوصي بالإبقاء على المرحلة العمرية للاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيوخالد جلال يروي كواليس تحويل قبلة عبد الغني من الأهلي للزمالكتعرف على نتائج المسابقة الأولى للشطرنج " أونلاين "اتحاد الكرة يرفض مقترح فايلر لاستئناف الدوري

أكاديمية الشرطة تستقبل وفدا من أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان من 11 دولة

-  
أكاديمية الشرطة

استقبلت أكاديمية الشرطة ، وفداً من قيادات وضباط كلية القادة والأركان والدارسين بالكلية من الضباط المصريين والوافدين من دول (السعودية – لبنان – باكستان – فرنسا – الإمارات – اليمن – الأردن – العراق – عمان – السودان – تنزانيا).
وكان في استقبالهم مدير كلية التدريب والتنمية ب أكاديمية الشرطة ، وعدد من قيادات الأكاديمية، حيث أبدى ترحيبه الشديد بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة .
مؤكداً اهتمام الوزير البالغ بتكثيف وزيادة الزيارات المتبادلة والتنوع في المشاركات البناءة والهادفة في كافة الكليات والمعاهد العسكرية من خلق مناخ للتقارب والتلاحم وتبادل الخبرات والمعارف في مواجهة التحديات والمخاطر.
كما أعرب مدير كلية التدريب والتنمية عن اعتزاز الأكاديمية بهذه الزيارة، لما تؤكده من روح الود والتآخي وصلابة جسور التعاون بين جناحى أمن وطننا العزيز ومدى عمق مروده الإيجابى وأثره فى المجالات التدريبية والتعليمية والتثقيفية.
وقد شاهد الزائرون فيلماً تسجيلياً عن أنشطة كيانات الأكاديمية ثم قاموا بجولة داخل الأكاديمية شملت أهم الأنشطة والإنشاءات التدريبية والتعليمية، إضافةً إلى ميادين الرماية والقرية التكتيكية وميادين التدريب الفنى الأمنى على التخصص الوظيفى بنظام المحاكاة وميدان التحدى والقوى البدنية ومشاهدة عروض الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة. من جانبه أعرب نائب مدير كلية القادة والأركان عن سعادته وفخره بوجوده داخل أكاديمية الشرطة ، مؤكداً على أهمية التلاحم والترابط بين جناحى الأمن لحماية أمن الوطن واستقراره، موجهاً الشكر لوزارة الداخلية و أكاديمية الشرطة على هذه الزيارة لما تمثله من قيمة إستراتيجية فى التعرف على المؤسسات الوطنية ودورها الحيوى فى خدمة ورفعة الوطن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة