تعرف على الحقيقة الكاملة لتبنى جنيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز طفلينإيمى سلطان تشتاق لليالى الرقص: منك لله يا خفاشبين الأكل والمطبخ.. أكرم حسنى يكشف كيف يقضى وقته فى الحجر المنزلىطرح الفيلم الكوميدى The Trip to Greece يوم 22 مايوحمادة أنور: أحداد لن يشارك مع الرجاء ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقياحمادة أنور: تدريبات لاعبي الزمالك مستمرة من المنزل بإشراف كارتيرونبادجي: استفدت من توقف النشاط الرياضي.. وأحرص على قراءة القرآن.. فيديوبادجي يكشف كواليس جديدة في علاقة محمد صلاح وماني بـ ليفربول..فيديوأخبار النادي الأهلي: تحديد مصير فايلر.. ورأي مانويل جوزيه في رحيل أحمد فتحيأخبار الزمالك: حقيقة التفاوض مع نجم العراق.. الإدارة تصدم الاتحاد السكندريرونالدو يستأجر فيلا بـ ماديرا بـ 4 آلاف يورو في الأسبوع.. صورطارق حامد يواصل التدريبات الفردية استعدادا لعودة المنافساتوليد سليمان يهنئ مانويل جوزيه بعيد ميلاده.. صورمحافظ أسيوط: تنفيذ 232 قرار إزالة تعديات بالبناء في 5 مراكز | صور«تموين الإسكندرية» تحرر 42 محضرا لمحال تجارية.. ووكيل الوزارة يتفقد مخازن الجملةتعرف على شرط محافظة الإسكندرية للتواجد على كورنيش البحرمنتخب السويس يخصص مقر النادي تحت تصرف «الصحة» لمواجهة كوروناصور .. إجراءات احترازية في جنازة حماة عمرو الليثي ووالدة معتز التونيأسماء أبو اليزيد تطرح "رغم المسافة" بالتعاون مع مسار إجباريبث مباشر .. مصطفى حجاج يحيي حفل غنائي لايف

تحرير 89 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة فى المنوفية

   -  

شنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة، على المخابز والمحال ومستودعات الغاز، أسفرت الحملة عن تحرير 89 قضية تموينية بين عدم إعلان أسعار، ومستودعات غاز، 33 محضرا لأصحاب المخابز لمخالفة المواصفات، 28 محضرا لأصحاب المستودعات، 20 محضرا لإصحاب المحلات بمحافظة المنوفية، وذلك برئاسة المحاسب عاطف حسن الجمال وكيل وزارة التموين، وبعضوية عاطف هلال وكيل المديرية، والمقدم أيمن رزق رئيس مباحث التموين، تحت إشراف اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، وبرفقة بعض مفتشى المديرية، للمرور على المنشآت العامة بدائرة المحافظة.

جدير بالذكر، أن عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، قد أكد أنه يتم تحرير ما يقرب 2500 مخالفة تموينية شهرية وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة.

وأضاف الجمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية، منها تقارير نقص وزن، ومحاضرا ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم إعلان ومزاوله النشاط بدون ترخيص، ومستودعات، ومحطات وقود لقيامه بيبع الدعم فى السوق السوداء، ومراقبة الأسواق يوميا.

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، على استمرار الحملات المكثفة على المحلات والاسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقيه .

وأوضح، أن كل ما يشغلنا ضبط الأسعار خلال الفترة القادمة، وتحرير محاضر المخالفين لكى يكون عبرة لغيرهم، وذلك استمرارا لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بشن حملات تموينية علي مختلف منشآت بيع وعرض المواد الغذائية والسلع التموينية والمخابز ومستودعات المواد البترولية للتصدي لأية مخالفات أو محاولات التلاعب في السوق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة